بيومي فؤاد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد "شوجر دادي"

بيومي فؤاد يكشف تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد "شوجر دادي"الفنان بيومي فؤاد

ثقافة وفنون15-5-2023 | 13:04

كشف الفنان بيومي فؤاد تفاصيل شخصيته التي يقوم بتقديمها في فيلم شوجر دادي، بطولته مع الفنانة ليلى علوي، ومن المقرر عرضه بداية من يوم 24 مايو الجاري في جميع دور العرض.

وقال بيومي فؤاد في تصريحات تليفزيونية : شوقي مش حاسس بأزمة منتصف العمر دي خالص لأن هو عايش حياته بالطول وبالعرض، وفيه سِنّة خيانة برضه لأنه فيه شقاوة، وفي النهاية وهو بيتشاقى أولاده بيكلموه في الموضوع ده وبيقولهم إنه قد إيه بيحبهم وإن اللي هو بيعمله شوية دلع.

وكانت طرحت الشركة المنتجة ل فيلم شوجر دادي في وقت سابق الإعلان الرسمي للفيلم وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعلقت الصفحة على الإعلان قائلة: "عائلة مترابطة متماسكة.. محدش يقدر يفرق ما بينها أبدًا.. الإعلان الرسمي لفيلم #شوجر_دادي.. في جميع سينمات مصر يوم ٢٤ مايو وفي جميع سينمات الدول العربية يوم ٢٥ مايو".

الفيلم يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل (2021)، الذي حقق نجاحًا في مصر والعالم العربي، ويشاركهم بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

ويشهد الفيلم أول تجربة تمثيل حقيقية للراقصة جوهرة وبشكل مختلف عن دور الراقصة التقليدية وعودة تامر هجرس إلى شاشة السينما بعد غياب 5 سنوات.

فيلم شوجر دادي من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2