المؤبد لعاطل وزوجته بتهمة الاتجار في المخدرات بالبدرشين

المؤبد لعاطل وزوجته بتهمة الاتجار في المخدرات بالبدرشينالمؤبد لعاطل وزوجته بتهمة الاتجار في المخدرات بالبدرشين

حوادث وقضايا15-5-2023 | 14:08

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة المتهم «ر.ج.ب» وزوجته، ونجله بالسجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه بالمصاريف الجنائية، لاتهامها بحيازة كمية من مخدر الهيروين، بقصد الاتجار في دائرة قسم شرطة البدرشين.

تعود تفاصيل القضية رقم 1982 لسنة 2021 عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بضبط المتهمين «ر.ج.ب،» وزوجته ونجله بإدارة نشاط غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة مادة الهيروين المخدر وجوهرة الحشيش مُتخذان من سكنهما مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عن قيام المتهمين بمزوالة نشاطا إجراميا في الاتجار بالمواد المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليهم، وعلي إثر ورود معلومات بمكان تواجد المتهمين.

وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة البدرشين متخذان من سكنها مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي تم ضبطهما وبحوزتهما كمية لمخدر الهيروين تزن كيلو ونصف جرام، ومبلغ مالي وميزان وسلاح ناري خرطوش - 5 هاتف محمول وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما غير المشروعة، وتمّ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتهم إلى محكمة جنايات الجيزة التي أصدرت حكمها السابق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2