انتظام امتحانات النقل والثانوي الأزهري بشمال سيناء

انتظام امتحانات النقل والثانوي الأزهري بشمال سيناءانتظام امتحانات النقل والثانوي الأزهري بشمال سيناء

محافظات15-5-2023 | 14:57

انتظمت، اليوم الإثنين، امتحانات الفصل الدراسي الثاني لسنوات النقل الثانوي الأزهري بشمال سيناء.

فمن جانبه، أكد مدير عام المنطقة الأزهرية للعلوم العربية والشرعية ب شمال سيناء محمد سعد خضر، انتظام امتحانات النقل بالفصل الدراسي الثاني ونهاية العام للمرحلة الثانوية، موضحا أن الامتحانات تسير بشكل جيد دون أي شكوى من الطلاب.
وشدد على الاهتمام بالنظافة العامة داخل المعاهد وتشديد الحراسة على الأبواب الخاصة بالمعاهد، واطمأن على أعمال الكنترولات والتصحيح أولا بأول ورصد درجات الطلاب إلكترونيا على البرنامج المخصص لذلك.
وفي السياق، تابع وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ب شمال سيناء حمزة رضوان امتحانات النقل بالمرحلة الثانوية العامة والفني، وامتحانات الشهادة الإعدادية.
وأكد وكيل الوزارة انتظام وحسن سير الامتحانات، مشيرا إلى أن طلاب الصف الثالث الإعدادي أدوا الامتحان في مادة العلوم لمدة ساعتين، كما أدى طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادة الرياضيات لمدة 3 ساعات.
وشدد على اتباع التعليمات والقواعد الأساسية الخاصة بالامتحانات، وضرورة التواصل المباشر والمستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية ، وتوفير الجو المناسب للعملية الامتحانية.
أشار إلى أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي (علمي وأدبي) تجرى اعتبارا من يوم 7 مايو وتستمر يوميا حتى يوم غد الثلاثاءالموافق 16 مايو الجاري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2