رسالة مبكية.. فتاة تنهي حياتها بعد نتيجة الانتخابات التركية (صورة)

رسالة مبكية.. فتاة تنهي حياتها بعد نتيجة الانتخابات التركية (صورة)محطة القطار التي أنهت فيها الفتاة حياتها

عرب وعالم16-5-2023 | 06:42

في رسالة مبكية انهت فتاة تركية، حياتها على خلفية نتيجة الانتخابات التركية، بحسب وسائل إعلام.

الفتاة التي تبلغ من العمر 20 عاما، أكدت وسائل إعلام وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها، لم تستطع مواجهة الإحباط الذي منيت به جراء عدم حسم مرشح المعارضة للرئاسة كمال كليجدار أوغلو، للنتيجة من الجولة الأولى، والوصول إلى جولة إعادة مع تحقيقه نسبة أقل من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وانهت الفتاة حياتها بالقفز على القضبان أما قطار بمحطة ينيكابي مرمراي، في الساعة 15.00 بالتوقيت المحلي، واصطدمت بقطار متحرك، فأصيبت بجروح خطيرة، وتم إرسال فرق من الشرطة وطواقم طبية إلى مكان الحادث فور إخطار المواطنين.

وتوفيت الشابة بعد تقديم الإسعافات الأولية من قبل الفرق الطبية، في مكان الحادث، ونقل جثمانها إلى مشرحة "معهد الطب الشرعي"، لإجراءات تشريح الجثة.

من ناحية أخرى، أُعلن في البيان الصادر على الحساب الرسمي لمرمراي أن "الرحلات تأخرت في خط واحد".

وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي، رسالة زعم أن الشابة انتحرت بعد تركها، قالت فيها: ""لقد تعبت.. سرقوا شبابي.. كنت أعتقد أن كليجدار أوغلو سيعيد هذا البلد إلى وضع ملائم للعيش ولكنهم يضعوا كل العراقيل أمامه. وبصفتي امرأة، لم أشعر مطلقًا بالحرية".

ووجهت كلماتها إلى عائلتها قائلة: "أنا أعتذر جدا من عائلتي، أنا أحبكم جميعا، تذكروني بالخير اعتنوا بأنفسكم جيدا, وميليس أنت صديقتي العزيزة والوحيدة أنا أحبكم جميعا وسامحوني ولكني أتعذب جدا ولم أعد أستطع التحمل".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2