رئيس جامعة الأزهر يستقبل وفدا من هيئة ضمان الجودة والاعتماد

رئيس جامعة الأزهر يستقبل وفدا من هيئة ضمان الجودة والاعتمادرئيس جامعة الأزهر يستقبل وفدا من هيئة ضمان الجودة والاعتماد

مصر16-5-2023 | 10:30

أعرب فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، عن سعادته بتضافر الجهود والتعاون المستمر بين كليات الجامعة وتحقيق التنافس المحمود في الحصول على شهادات التجديد والاعتماد من هيئة ضمان جودة التعليم التابعة لمجلس الوزراء.
ورحب فضيلته بوفد هيئة ضمان الجودة المكلف بمراجعة كليتي: الدعوة، واللغات والترجمة، بحضور الدكتورة راجية طه، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للتعليم الأزهري، والدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، مؤكدًا حرص الجامعة على الانفتاح والتعاون مع جميع المؤسسات التي تهدف لخدمة المجتمع، مشيرًا إلى أن جامعة الأزهر تعد القوى الناعمة لمصر محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.
وأشار إلى أن خريجي جامعة الأزهر يحملون على عاتقهم نشر السلام في شتى ربوع الأرض، وأوضح أن الجامعة تضم نحو 90 كلية إضافة إلى 18 معهدًا في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، من الإسكندرية إلى أسوان.
يذكر أن فريق هيئة ضمان الجودة والاعتماد يتفقد كليتي: الدعوة، واللغات والترجمة، في إطار تقدمهما للحصول على شهادة الاعتماد البرامجي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وفق خطة جامعة الأزهر ورؤيتها لمواكبتها للتطور العلمي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2