رابطة الأندية تحدد موعد انتهاء الدوري بعد أزمة مؤجلات الأهلي

رابطة الأندية تحدد موعد انتهاء الدوري بعد أزمة مؤجلات الأهليثروت سويلم

رياضة17-5-2023 | 04:25

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة، أنه من الوارد تأخر مباريات النادي الأهلي عن منتصف يوليو القادم بأيام قليلة، خصوصًا مع احتمالات وصوله لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن السبب الرئيسي في المؤجلات هو خوض الفريق الأحمر لمونديال الأندية.

وقال سويلم في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الرابطة كانت تريد إنهاء الدوري في منتصف يوليو، لكن من الوارد أن ينهي الأهلي مبارياته في الدوري بعد منتصف شهر يوليو بأيام قليلة، والوارد أن يمتد الدوري إلى يوم 20 يوليو بسبب مباريات الأهلي".

وأضاف: "عقدنا اجتماعًا في الرابطة، وهدفنا المزيد من التطوير وسيتم إعلان شكل جديد لدرع الدوري، وسنقيم احتفالية نهاية الشهر الجاري لإعلان ذلك بحضور رموز الكرة المصرية".

وواصل: "الفريق الفائز باللقب هذا الموسم سيحصل على الدرع الجديد، وسيكون للدرع اسم دعائي مثلما يحدث في الدوريات الكبرى، لأننا سنقوم ببيع اسم الدوري وسنعلن الراعي خلال الاحتفالية، سيكون هناك مسمى لاسم الدرع الجديد للاستفادة منه بشكل تسويقي".

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، أسماء حكام مباراة الأربعاء بين البنك الأهلي والإسماعيلي، ضمن مواجهات الجولة 28 من الدوري الممتاز، للموسم الحالي 2022 - 2023

تنطلق مباراة البنك الأهلي أمام ضيفه فريق الإسماعيلي في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها إستاد القاهرة الدولي.

تنقل مباراة البنك الأهلي أمام الإسماعيلي على الهواء مباشرة في عبر قناة أون تايم سبورت 1 صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري المصري الممتاز.

يحتل فريق البنك الأهلي المركز السادس عشر في ترتيب أندية الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حيث فاز 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة، وسجل لاعبوه 27 هدفا في شباك المنافسين فيما استقبلت شباكه 35 هدفا.

أما فريق الإسماعيلي، فقد تحسنت نتائجه كثيرًا بعد إسناد مهمة تدريب الفريق لمدربه السابق حمزة الجمل، حيث يحتل فريق الدراويش المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة، جمعها الفريق في 26 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 9 مباريات، وسجل لاعبوه 26 هدفًا في شباك المنافسين، فيما استقبلت شباكه 30 هدفًا.

اختار بابا فاسيليو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي 20 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها اليوم الأربعاء ويستضيفها ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء

أضف تعليق