اليوم.. محافظ الجيزة يسلم منحا مالية لـ 50 فتاة يتيمة مقبلة على الزواج

اليوم.. محافظ الجيزة يسلم منحا مالية لـ 50 فتاة يتيمة مقبلة على الزواجمحافظة الجيزة

محافظات17-5-2023 | 06:24

تنظم محافظة الجيزة اليوم الأربعاء احتفالية لتسليم 50 فتاة يتيمة مقبلة على الزواج منحًا مادية لإتمام الزفاف ولرفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية.

وتقام الاحتفالية في تمام الساعة العاشرة والنصف بديوان عام المحافظة بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وممثلي التضامن الاجتماعي.

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وباسل رحمي الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات قاما بتوقيع عقدين ضمن اتفاقية برنامج الارتقاء الحضري بالمناطق غير المخططة بالقاهرة والجيزة والممول من الاتحاد الأوروبي (EU) بمنحة مفوضة إلى الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD)، وذلك بعد تنفيذ المرحلة الأولى من البرنامج في عدد من المناطق غير المخططة الأكثر احتياجًا لخدمات البنية الأساسية بمحافظتي القاهرة والجيزة. وجاءت مراسم توقيع العقد بحضور عدد من ممثلي الوكالة الفرنسية وجهاز تنمية المشروعات ومحافظة الجيزة.

أكد محافظ الجيزة التعاون المثمر مع الشركاء من الاتحاد الأوروبي والوكالة الفرنسية للتنمية في دعم جهود الدولة المصرية ونجاح مخططاتها للتنمية وتحسين معيشة المواطنين ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم بمختلف القطاعات سواء من خلال مشروعات دعم الأسر الأولى بالرعاية وتوفير فرص العمل للمرأة المعيلة إلى جانب مشروعات البنية الأساسية وتوصيل المرافق ودعم المنظومة التعليمية وغيرها من مجالات التنمية التي تخدم المواطنين المصريين فى ظل ما تشهده الدولة المصرية من نهضة حضارية بمختلف المجالات تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية فى سبيل تحقيق طموحات وآمال المواطنين ضمن رؤية مصر 2030.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2