ضياء رشوان: لدينا أطفال هربوا من الأيادي لـ فضائيات الموبايل

ضياء رشوان: لدينا أطفال هربوا من الأيادي لـ فضائيات الموبايلضياء رشوان: لدينا أطفال هربوا من الأيادي لـ فضائيات الموبايل

TV18-5-2023 | 17:19

أكد ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، أن لجنة الثقافة و الهوية الوطنية بها 4 قضايا، ولكل واحد منها يتفرع منها قضايا كثيرة.

وأضاف خلال جلسة بعنوان “قضايا الهوية الوطنية”، التي تنظمها لجنة الثقافة والهوية الوطنية ضمن فعاليات المحور الوطني، أن المؤسسات الثقافية، تتناول مؤسسات الدولة و المجتمع الأهلي، و اليوم تم مناقشة بعض القضايا.


ولفت إلى أن جلسات الحوار الوطني، متنوعة، و كثيرًا مما قيل في تلك الجلسة حول الهوية الوطنية، سيكون محل تقاطع مع لجان أخرى كلجنة التعليم والشباب، وأن إدارة الحوار الوطنى تراعي كل شيء، قبل الصياغة وطالب من الجميع بعدم القلق، وأن كل شيء سيحصل على حقة و وقته.


وأوضح أنه يشعر بفزع الكثيرين على الهوية الوطنية، ضمن الجلسة التي نظمتها لجنة الثقافة، اليوم، معلقًا :" لا أشعر بهذا الفزع، ولا أشعر أن الهوية الوطنية مهددة بالشكل الذي نتصوره، أو تحدث عنه البعض.

وأشار إلى أن الآفة الرئيسية في مصر التعليم، ليس الانقسام في أنواعه وإنما اللغات المستخدمة، مؤكدًا: لدينا أطفال هربوا من الأيادي لـ فضائيات الموبايل، وإلى فضائيات الانترنت ولا نستطيع الالتحاق بهم غير فى التعليم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2