الليلة.. «هبة السيسي» تبدأ منفردة الموسم الثاني من "بنشتري راجل"

الليلة.. «هبة السيسي» تبدأ منفردة الموسم الثاني من "بنشتري راجل"هبة السيسي

ثقافة وفنون19-5-2023 | 17:15

تستعد الفنانة هبة السيسي لانطلاق أولى حلقات الموسم الثاني من برنامجها على فضائية الشمس بعنوان «بنشتري راجل».

وصرحت هبة بأنها سعيدة بعودتها للتقديم التلفزيوني من جديد بعد نجاحها في تجربة التقديم في برنامج المواهب «سوبر ستار» ومرور سنوات عليه، وظهورها مرة أخرى في برنامج «بنشتري راجل» مع مجموعة من المذيعات في موسمه الأول إلا أنها وقعت عقد الموسم الثاني من البرنامج لتقدمه منفردة.


وأضافت هبة أن هذه المرة ستكون التجربة مختلفة خاصة وهي تعمل مع فريق عمل متميز صاغ أفكارا جديدة لنطرحها على الجمهور بالتوازي مع خلفيتها حيث توجت بلقب ملكة جمال مصر وبالتالي فهي على دراية كاملة بكل التفاصيل التي تجعل من الفتاة او السيدة أحلى في نظر الرجل.
وأضافت هبة: فكرة البرنامج تؤكد أنه ليس دائما أسرع طريق لقلب الرجل هي معدته فجمال المرأة وملبسها وشياكتها واناقتها صحتها وطيبة قلبها هي الاشياء الحقيقة التي ينجذب لها الرجال بالإضافة الى خفة دمها التي ستسحره.


واستطردت هبة في حديثها: نحن لسنا في حلبة من أجل المصارعة ولا نحن في خصام، على العكس فنحن نرغب في خلق حياة لطيفة بين الجنسين ولأجل ذلك قررنا "نشتري راجل".


وتستضيف الفنانة هبة السيسي في حلقة البرنامج الليلة: مصمم الازياء العالمي سوشا، ومجموعة من ملكات جمال مصر إلهام وجدي ومريم جورج وفوزية محمد للحديث عن الرجل والمرأة، وعن الموضة والفاشون لصيف 2023.


الجدير بالذكر أن برنامج «بنشتري راجل» إعداد أحمد أبو المحاسن ومن إخراج مصطفى كامل، وسيذاع على الهواء مباشرة كل يوم جمعة الساعة السادسة مساء والإعادة يوم السبت الساعة الثالثة فجرا على تليفزيون الشمس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2