المصري يكشف إنتهاء عقد محمد على بن رمضان مع الترجي وموقف النجم التونسى من عرض الأهلي والزمالك

المصري يكشف إنتهاء عقد محمد على بن رمضان مع الترجي وموقف النجم التونسى من عرض الأهلي والزمالكالمصري يكشف إنتهاء عقد محمد على بن رمضان مع الترجي وموقف النجم التونسى من عرض الأهلي والزمالك

رياضة20-5-2023 | 01:43


كشف أحمد المصري ، مراسل إذاعة الشباب والرياضة، مفاجأة من العيار الثقيل ، تتعلق بنجم خط وسط فريق الترجي التونسى، محمد علي بن رمضان ، الذى تسعي أندية مصرية وعربية على رأسها الأهلي و الزمالك لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وقال المصري ، فى تصريحات إذاعية مع نجلاء حلمي على ملعب 108 اف أم على إذاعة الشباب و الرياضة ان بن رمضان، البالغ من العمر 22 عاما، ينتهي تعاقده مع نادي الترجي التونسى، فى نهاية الموسم الجاري بعد شهر، حيث يحق له التوقيع لأي نادي يرغب فى الإنضمام إليه فى صفقة إنتقال حر .
واكد المصري ، أن بن رمضان، اخبره إنه يمتلك عروض من أندية اوروبية وعربية ومصرية من بينها الأهلي، بجانب محاولات الترجى ، للإبقاء عليه .
واوضح المصري ، ان بن رمضان، أكد له تفضيله خوض تجربة الإحتراف الأوروبي مع التأكيد إنه يحترم الأهلي، الذى يتفاوض معه من خلال وكيله وهو شقيق زميله في الترجي طه ياسين الخنيسى ، مشيرا إلى إنه قريب من نادي الزمالك، فى الموسم الماضي، حيث تفاوض معه رسميا لكن إدارة النادي التونسي تمسكت به .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2