استعجلت والدها للخروج.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس الشرقية

استعجلت والدها للخروج.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة عروس الشرقيةجنازة عروس الشرقية

حوادث وقضايا20-5-2023 | 07:45

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرية ترعة الصعيدي التابعة لصان الحجر محافظة الشرقية، بعد وفاة أب وابنته تدعي شهد في حادث سير مروع بطريق "رمسيس- صان" قبل أيام قليلة من حفل زفاف الأخيرة.

فيما شيع أهالي صان الحجر أمس الجمعة جثماني الفقيدين وخرجا في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء وسط انهيار وبكاء الأهالي عقب أداء صلاة الجنازة عليهما عقب صلاة الجمعة بمسقط رأسهما.

وقالت والدة "شهد" والدموع تنهمر من عينيها: قبل ساعات من الحادث المأساوي غادر زوجى المنزل متجهًا إلى محافظة بورسعيد في رحلة عمل، وحال عودته للقرية استقبلته بنتي شهد بمدخل منزلنا قائلة له بالنص: “معلهش يا أبا أنا عارفه إنك تعبان أوي من السفر، ولكن الوقت ضيق وعاوزاك تيجي معايا الأتيليه عشان أقيس فستان الفرح”.

وأضافت: "حمادة جوزي ما كانش بيرفض لشهد اي طلب لأنها كانت روحه وعينيه اللي بيشوف بيها وتوجها معًا إلى الأتيليه وما كانتش الدنيا سايعاها من الفرحة".

وتابعت: "لما وصلوا هناك كانت بتكلمني على النت أول بأول، لدرجة إنها بعتت لي صورتها وهي لابسة فستان الفرح عشان تاخد رأيي، وقلت لها بالنص: والله هياكل منك حتة ياشهد، هتبقي أجمل عروسة إن شاء الله يا بنتي".

واختتمت: "توجهت بعدها للصالة لأداء صلاة المغرب ثم تفاجأت ببعض أهالي القرية يطرقون الباب بشدة ولما فتحت نظر أحدهم إليَّ قائلًا: البسي يا أم شهد هدومك وتعالي معانا بسرعة، جوزك وبنتك عملوا حادث على الطريق. وأصِبت بصدمة شديدة بعد سماعي الخبر وما قدرتش أتكلم خالص وجريت معاهم على مكان الحادثة لأشاهد جثثهم على الطريق، وكنت منهارة والناس بتحاول تهدي فيَّ.. ربنا يصبرنى على فراقهم.. مش هقدر أعيش من غيرهم دول كانوا روحي والله".

أصدرت النيابة العامة بمحافظة الشرقية، في وقت سابق قرارًا بتسليم أهالي ضحيتي حادث "رمسيس - صان الحجر" أعلى كوبري أبو عامر وبالقرب من ترعة الصعيدي بنطاق المحافظة جثامين ذويهم، بعد التعرف على هويتهما لدفنهم بمقابر أسرهم.

وتم تسليم الجثامين وهما لشخص يدعى "حمادة.ر.ط.ال" (عامل) في العقد الرابع من عمره ونجلته “شهد” يقيمان ترعة الصعيدي صان الحجر إلى ذويهم اليوم، ونقلهم إلى مثواهم الأخير بعدما لقيا مصرعهما؛ إثر حادث تصادم مروع أثناء توجههم لزيارة بعض أقاربهم ودعوتهم لحفل الزفاف والذي كان المقررله خلال 48 ساعة بعد انتهاء العروس من تجهيز عش الزوجية.

تفاصيل الحادث
وتلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بمصرع أب وابنته بعد تعرضهما لحادث اصطدام دراجتهما النارية بسيارة مسرعة، تسبب في وفاتهما، وتمّ نقلهما إلى المستشفى، ووضع الجثث بمشرحة المستشفى.

وانتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث، وتبين مصرع مواطن وابنته مقيمين بنطاق صان الحجر نتيجة اصطدام دراجتهما البخارية بسيارة مسرعة.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لمحاولة إسعافهما، إلا أنهما توفيا على إثر الحادث، وتم نقلهما إلى المستشفى، وإيداع الجثث في مشرحة المستشفى لحين استكمال الإجراءات اللازمة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2