شاهد| «ليلة هنا وسرور» أول برومو فيلم يحقق 4 ملايين مشاهدة فى 24 ساعة

شاهد| «ليلة هنا وسرور» أول برومو فيلم يحقق 4 ملايين مشاهدة فى 24 ساعةشاهد| «ليلة هنا وسرور» أول برومو فيلم يحقق 4 ملايين مشاهدة فى 24 ساعة

* عاجل3-6-2018 | 23:23

كتب: أحمد محمود

فى سابقة هى الأولى من نوعها حقق برومو فيلم " ليلة هنا وسرور" عدد من المشاهدات بلغت ٤ مليون مشاهدة في أقل من ٢٤ ساعة، على مواقع "اليوتيوب" و "التواصل الاجتماعى".

"ليلة هنا وسرور" من إنتاج شركة سينرجى تامر مرسى، ويمزج ما بين الكوميدى والحركة "الأكشن"، فى توليفة جديدة إلى حد ما على السينما المصرية، والفيلم من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى.

ويلعب دور البطولة فى الفيلم، كلا من: محمد عادل إمام، وياسمين صبرى، وفاروق الفيشاوى، ويشاركهم صاروخ الكوميديا المكتسح بيومى فؤاد، ورحاب الجمل، محمد سلام، ولاعب المصارعة العالمى كرم جابر.

 وتدور أحداث " ليلة هنا وسرور" من خلال تيمة العصابة، التى تطارد فتى وفتاة يقعان فى حب بعضهما، ويجسد محمد عادل إمام دور رجل أعمال يدعى "سرور"، بينما تجسد ياسمين صبرى دور حبيبته "هنا"، ويقع الاثنين فى براثن عصابة، ويلتقى رئيس العصابة والذى يجسده الفنان فاروق الفيشاوى، بهما وتبدأ الصراعات بين الأطراف الثلاثة، وتتوالى الأحداث.

وينتظر جمهور السينما الفيلم خلال موسم عيد الفطر المقبل، ليدخل مضمار المنافسة بقوة يشهد على ذلك الاستقبال المبهر لـ "البرومو " الخاص به.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=32Y88vR3qrM[/embed]
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2