برينتفورد يفوز على توتنهام 3-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز

برينتفورد يفوز على توتنهام 3-1 بالدوري الإنجليزي الممتازبرينتفورد يفوز على توتنهام 3-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز

رياضة20-5-2023 | 17:18

حقق فريق برينتفورد فوزا ثمينا على مضيفه توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت على ملعب استاد توتنهام هوتسبير الرياضي وذلك في افتتاح مباريات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول تقدم اللاعب هاري كين بإحراز هدف فريقه توتنهام الوحيد في الدقيقة 8 من عمر اللقاء وفي الشوط الثاني قلب فريق برينتفورد الطاولة بإحراز ثلاثة أهداف حملوا توقيع الثنائي بريان مبيومو في الدقيقتين 50 و62 ويوان ويسا في الدقيقة 88 لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بنتيجة 3-1.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد برينتفورد إلى 56 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة الإنجليزية يليه فولهام برصيد 51 نقطة.. فيما تجمد رصيد توتنهام عند 57 نقطة في المركز السابع يليه استون فيلا بنفس الرصيد.

ويتصدر حتى الآن مانشستر سيتي "لعب 35 مباراة" جدول ترتيب المسابقة برصيد 85 نقطة يليه ارسنال برصيد 81 نقطة ثم نيوكاسل يونايتد برصيد 69 نقطة ومانشستر يونايتد "لعب 35 مباراة" برصيد 66 نقطة وليفربول برصيد 65 نقطة وبرايتون "لعب 35 مباراة" برصيد 58 نقطة.

وأصبحت مشاركة توتنهام في البطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل في خطر، في ظل تنافس أندية أستون فيلا و برينتفورد على المركز السابع المؤهل إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2