الريان القطري يجدد اهتمامه بـ«زيزو» .. والزمالك ينتظر العرض الرسمي

الريان القطري يجدد اهتمامه بـ«زيزو» .. والزمالك ينتظر العرض الرسميزيزو

رياضة20-5-2023 | 22:15

جددت إدارة نادي الريان القطري اهتمامها بالحصول على خدمات نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، أحمد مصطفى الشهير بـ«زيزو» من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدثت تقارير صحفية قطرية عن تقديم إدارة الريان عرضاً مالياً مغرياً إلى نظيرتها في الزمالك لإقناعها بفتح أبواب الرحيل أمام «زيزو» عقب نهاية الموسم الحالي 2022-2023، مشيرة أن النادي القطري دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب ووكيل أعماله وهو والده للحصول على موافقته قبل التفاوض مع ناديه.

«زيزو» كان قريبًا من الانتقال إلى الريان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة؛ بسبب رغبة الزمالك في استمرار اللاعب، رغم العرض المقدم والذي بلغت قيمته 4 ملايين دولار.

ويعتزم الريان رفع القيمة المالية في عرضه الجديد إلى 5.5 مليون دولار من أجل إقناع الزمالك بتخلي عن «زيزو» خاصة بعدما قام بتمديد تعاقده حتى 30 يونيو 2025 ولا يتضمن أي شرط جزائي يسمح بالرحيل دون موافقة إدارة الأبيض.

من جانبه؛ الزمالك أكد أن لا توجد أي مفاوضات رسمية حتى الآن مع الريان، مشدداً على أن الأمر لم يتجاوز مجرد اتصالات ودية من قبل بعض وكلاء اللاعبين وشركات التسويق.

وشدد الزمالك أنه لا توجد أي نية حالية للتفريط في خدمات «زيزو» خلال الفترة الحالية خاصة وأنه يعد نجم الفريق وأفضل لاعبيه، مضيفاً في الوقت نفسه أن النادي حالياً يمر بفترة من التخبط الإداري فمجلس الإدارة يعاني من أزمات حالية تمنعه من التفكير في رحيل أو ضم أي لاعب.

في الوقت نفسه؛ الزمالك ينتظر وصول عرض رسمي من الريان أملاً أن يأتي في وقت مناسب يسمح للإدارة بمناقشته وتقيم مدى الفائدة التي سوف تعود على النادي من ورائه.

وبدوره؛ أكد «زيزو» أنه يحترم رغبة إدارة الزمالك حال قررت استمراره ضمن صفوف الفريق أو الاستغناء عنه من أجل تحقيق مكاسب مالية تساعد القلعة البيضاء على تجاوز أزماتها الاقتصادية.

«زيزو» انضم إلى صفوف الزمالك خلال عام 2019، وشارك معه حتى الآن في 188 مباراة، أحرز 56 هدفاً وصنع 49 آخرين، وقد توج بـ10 ألقاب أبرزها الدوري الممتاز (مرتين) وكأس الكونفدرالية الأفريقية والسوبر الأفريقي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2