محافظ الإسكندرية يوجه بسرعة تنفيذ مشروع رصف شارع أحمد أبو سليمان

محافظ الإسكندرية يوجه بسرعة تنفيذ مشروع رصف شارع أحمد أبو سليمانمحافظ الإسكندرية

محافظات21-5-2023 | 16:28

وجه محافظ الإسكندرية محمد الشريف؛ رئيس حي شرق ومديرية الطرق والنقل بالإسراع في تنفيذ مشروع رصف شارع أحمد أبو سليمان بشرق المدينة.

وشدد الشريف - وفقا لبيان للمحافظة اليوم "الأحد"- على ضرورة إنهاء الأعمال بأعلى كفاءة وبأسرع وقت ممكن، فضلاً عن تذليل أية عقبات تواجه أعمال الرصف، ليجد المواطنين تطوراً ملموساً، وتنتهي مشكلة الزحام بالمنطقة، نظرا لكون شارع أحمد أبوسليمان من أهم الشوارع بالمنطقة ويربط بين شارعين من أهم الشوارع الحيوية بالحي، ورصفه يساعد على إحداث انفراجة كبيرة في حركة المرور في جميع الطرق المؤدية للمنطقة، وكذا تلبية لاحتياجات المواطنين؛ لافتا إلى أن نسبة تنفيذ أعمال ال رصف بالشارع بلغت 40% حتى الآن.

وكان المحافظ قد أطلق إشارة البدء في تطوير الشارع نهاية مارس الماضي استجابة لمعاناة أهالي المنطقة، والتي دامت لسنوات وتأخر تطويره بسبب عدم وجود كافة المرافق بالشارع من قبل، وقد تم إدراج الشارع ضمن الخطة الاستثمارية للطرق للعام الجاري. ويربط الشارع بين محور المحمودية حتى شارع مصطفى كامل بطول ٢ كيلو متر، وعرض ٢٠ مترا في الاتجاهين، ويخدم قطاعا عريضا من المواطنين.

من جانبها؛ أوضحت مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة المهندسة أمل محمود، أنه جاري العمل على رصف شارع أبو سليمان، بداية من ميدان كوبري أبو سرحة حتى المحمودية؛ حيث تم وضع طبقة بالكامل وجاري عمل الشنايش وتركيب الأرصفة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2