قومي المرأة بالإسكندرية: دورة تدريبية للمرحله الثانية من الحمله الممتدة لطرق الأبواب

قومي المرأة بالإسكندرية: دورة تدريبية للمرحله الثانية من الحمله الممتدة لطرق الأبوابالمجلس القومي للمرأة

محافظات22-5-2023 | 22:21

عقد فرع المجلس القومي للمرأة ب الإسكندرية فعاليات الدورة التدريبية للمرحلة الثانية من الحملة الممتدة لطرق الأبواب التي أطلقها المجلس القومي للمرأة تحت عنوان "بلدي أمانة".

وصرحت الدكتورة ماجدة الشاذلي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة ب الإسكندرية أن الدورة التدريبية تضمنت التعرف على كيفية نشر رسائل الحملة بطريقة سهلة وبسيطة، كما تم عرض تطورات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بمركز و مدينه برج العرب.

وأضافت أنه تم الانتهاء من المرحله الأولى لحملة طرق الأبواب الممتده تحت عنوان " بلدي أمانة" و التي استمرت على مدار خمسه ايام متتالية و استهدفت قرى مشروع تنمية الأسرة المصريه بمركز و مدينه برج العرب و التي استهدفت 31.719 من السيدات و الرجال والاطفال، لافتة إلى أن المرحلة الثانية ستبدأ غدا الثلاثاء، وتهدف الى رفع الوعى بالتحديات التى يواجهها المجتمع في ظل الأزمات العالمية.

وأشار اللواء طه زهير رئيس مجلس ومدينة برج العرب، إلى تطورات المشروعات التي تم تنفيذها بالقرى المستهدفة من المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

يذكر أن هذا التدريب يسبق انطلاق المرحلة الثانية من الحملة الممتدة لطرق الأبواب والتي سيتم تنفيذها بعدد من القرى المختارة على مستوى محافظة الإسكندرية بأحياء شرق و وسط وغرب والمنتزة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2