الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم

الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليومالطقس

مصر23-5-2023 | 06:44

حالة الطقس اليوم، حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم الثلاثاء، متوقعة استمرار ارتفاع درجات الحرارة خلال فترات النهار، لتصل العظمى 42 درجة مئوية على بعض المناطق.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية إنه من المتوقع أن يسود اليوم طقس معتدل صباحًا، طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على وجنوب سيناء وجنوب البلاد، فيما يسود ليلًا طقس لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على السواحل الشمالية الغربية معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.

أما بالنسبة للظواهر الجوية، أشارت هيئة الأرصاد إلى نشاط الرياح أحيانًا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

كما توجد فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية قد تكون رعدية أحيانًا على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة البحر المتوسط
وبالنسبة لحالة البحرين أوضحت الأرصاد الجوية أن تكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 والرياح السطحية جنوبية شرقية: شمالية شرقية.

كما تكون حالة البحر الأحمر فتكون خفيفة إلى معتدل وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية جنوبية شرقية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2