تداول امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية بالقليوبية

تداول امتحان اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية بالقليوبيةصورة ارشيفية

محافظات23-5-2023 | 11:09

نشرت جروبات الغش التابعة لـ"شاومينج" امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية، وذلك وسط حالة من الجدل بين أولياء الأمور خاصة في ظل عدم مرور فترة طويلة على فتح اللجان.

ونشرت جروبات الغش أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية التي يؤديها طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، وبعد دقائق بدأت تنشر الجروبات الإجابات الخاصة بتلك الامتحانات.

ويؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم الثلاثاء داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 امتحانات المواد التالية: العلوم بالقاهرة، اللغة الأجنبية والتربية الدينية بالجيزة، الجبر والتربية الفنية بالإسكندرية، الهندسة والكمبيوتر بالشرقية، الجبر والتربية الفنية بالغربية، الجبر والتربية الفنية في مطروح، الجبر والاحصاء في أسيوط، الجبر والتربية الفنية في المنيا، اللغة الأجنبية في القليوبية، العلوم بالأقصر، الدراسات والتربية الفنية بالمنوفية، الهندسة والتربية الفنية بالسويس.

وكانت قد انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية 2023، خلال الأيام الماضية في محافظات : دمياط، الفيوم، البحر الأحمر، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والإسماعيلية، وأسوان، وسوهاج، وبورسعيد، والبحيرة، والدقهلية، الوادي الجديد، كفر الشيخ.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2