تحت قيادة الطب الرياضى بوزارة الشباب والرياضة.. قافلة طبية بشمال سيناء

تحت قيادة الطب الرياضى بوزارة الشباب والرياضة.. قافلة طبية بشمال سيناءالقافلة الطبية

رياضة25-5-2023 | 15:41

نفذت الإدارة المركزية للطب الرياضي في وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أحمد الشيخ، قوافل طبية في محافظة شمال سيناء، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

تأتي القوافل الطبية تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بشأن تطوير منظومة الطب الرياضى بالمحافظات.

وتنفذ الإدارة العامة للشئون الطبية برئاسة دكتورة ناهد حجاج مدير ادارة الشئون الطبية قافلة طبية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء برئاسة ايهاب حسن عبد الوهاب مدير المديرية، بوحدة الطب الرياضى محافظة شمال سيناء وذلك بهدف تقديم اوجه الرعاية الصحية والخدمات الطبية فى تخصصات باطنة. عظام. قلب. تحليل. أسنان. عيون. توعية ثقافية كخدمة مجتمعية وذلك بمنطقة بئر العبد.

كما قامت الإدارة العامة للوحدات الطب الرياضى بمتابعة سير العمل بوحدة الطب الرياضى للاطئنان على سير عمل وحدة الطب الرياضى باستاد العريش وتفعيل دورها وتحسين آليات العمل بها.

يأتي ذلك فى إطار حرص الوزارة على تطوير وتجهيز كافة وحدات الطب الرياضى بكافة المستلزمات والأجهزة الطبية على أعلى مستوى وبشكل دائم، بجانب توافر الكوادر الطبية على درجة عالية من الكفاءة والخبرة. والتأكيد على أن مراكز الطب الرياضى التابعة للوزارة في مختلف المحافظات هي لكل الرياضيين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2