انفراد... بطل مصر فى الملاكمة يعاني ويفكر في اتباع درب "بغدودة"

انفراد... بطل مصر فى الملاكمة  يعاني ويفكر في اتباع درب "بغدودة"محمد عصام

رياضة25-5-2023 | 20:48

يبدو أن قصة هروب أحمد فؤاد بغدودة بطل المصارعة المصرية وصاحب قضية بطولة أفريقيا بعد تحقيقه المركز الثالث في البطولة التي أقيمت في تونس ومن بعده محمد عصام بطل نفس اللعبة لن تكون المشهد الأخير في هروب أبطال الألعاب الفردية من مصر.

حيث بدأ عدد من أبطال ألعاب أخرى يفكرون في السير على نفس درب بغدودة وعصام، بحثا عن الحصول على مقابل مالي يناسب ما يحققونه من إنجازات وألقاب بجانب مساعدتهم في الصرف على تدريباتهم والأدوات التي يستخدمونها في ممارسة اللعبة.

عمر خالد مصطفى بطل في لعبة الملاكمة لاعب نادي الترسانة ومنتخب مصر للشباب في اللعبة، والذي حقق مؤخرا برونزية بطولة العالم للشباب في منافسات وزن 92 كجم والتي أقيمت بإسبانيا خلال شهر نوفمبر 2022، ومن قبلها حصد الميدالية الذهبية للبطولة العربية وزن 92 كيلو والتي أقيمت في مصر خلال شهر أغسطس 2022.

بطل الملاكمة الشاب يفكر بكل جدية في اتخاذ نفس الخطوة بالهروب إلى إحدى الدول التي تصرف ببذخ على أبطال الألعاب الفردية في الوقت الذي يعاني فيه بشدة خلال ممارسته للعبة في مصر بسبب عدم حصوله على المقابل المالي الذي يراه مناسبا لإمكانياته وما يحققه من ميداليات في جميع البطولات التي شارك بها.

عمر خالد وبحسب مصدر مقرب منه أكد لـ"دار المعارف" أنه يعاني حتى من عدم توفير المال اللازم لشراء أدوات ممارسته للعبة، سواء من قفازات وخوذة وواقي للأسنان وأحذية وغيرها، لدرجة أنه رغم تحقيقه الإنجازين السابق ذكرهما لم يحصل على مقابل أو مكافأة تناسب حجم هاتين الميداليتين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2