«الطاهري» يبحث التعاون بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة وتليفزيون لبنان

«الطاهري» يبحث التعاون بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة وتليفزيون لبنان الطاهرى يبحث التعاون بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة وتلفزيون لبنان

TV26-5-2023 | 08:59

بحث أحمد الطاهري، رئيس تحرير مجلة "روزاليوسف" ورئيس القنوات الإخبارية ب الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع وزير الإعلام اللبناني زياد الكاري، سبل التعاون بين تليفزيون لبنان وقطاع القنوات الإخبارية ب الشركة المتحدة في مجالات البث المشترك وتدريب الكوادر وتطوير البرامج.

وأكد الطاهري اهتمام الشركة المتحدة بتعظيم أواصر التعاون الإعلامي مع مختلف الدول الشقيقة خصوصًا لبنان الحبيب لما له من مكانة خاصة لدى مصر، موجها التهنئة لوزير الإعلام على انطلاق فعاليات بيروت عاصمة الإعلام العربي.

بدوره، أعرب وزير الإعلام اللبناني عن احترامه الكبير ومحبته الصادقة لمصر وشعبها وقيادتها السياسية، مشيدًا بتجربة مصر الإعلامية ومهنية القنوات الاخبارية في الشركة المتحدة.

وقدم الطاهري الدعوة لوفد من كوادر تليفزيون لبنان لزيارة قنوات القاهرة الاخبارية واكسترا نيوز حيث رحب الوزير بهذه المبادرة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية متمنيا دوام التوفيق والنجاح لكل العاملين بها والقائمين عليها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2