فاتن حمامة .. كلمة السر في ضرب عمر الشريف أحمد رمزي "علقة موت"

فاتن حمامة .. كلمة السر في ضرب عمر الشريف أحمد رمزي "علقة موت"فاتن حمامة .. كلمة السر في ضرب عمر الشريف أحمد رمزي علقة موت

ثقافة وفنون27-5-2023 | 03:23

هي سيدة الشاشة العربية التي عندما تطل بوجها الملائكي على الشاشة ننتبه إليها جميعاً، فلديها طلة لا يمكن لأحد ان ينافسها بها.. وبالطبع في ذلك الوقت كانت فاتن حمامة فتاة احلام اي شاب.

واثناء تصوير فيلم "صراع في الوادي" كان هناك مشهد يضرب عمر الشريف احمد رمزي وتتدخل الفنانة فردوس محمد حتى توقف الشجار فيما بينهما، لكن ما لم يعرفه احد ان هذا المشهد وتلك "العلقة" كانت حقيقية 100% وليست تمثيل.

فقد كان عاطف سالم مخرج مساعد ليوسف شاهين في الفيلم وفكر في حيلة يجعل هذا المشهد قوي وحقيقي فذهب ل عمر الشريف وقال له انه يشعر بإن احمد رمزي في قلبه عاطفة تجاه فاتن حمامة وكانت وقتها فاتن حمامة زوجته وعندما قال له ذلك عاطف سالم شعر بالغيرة، وعندما دارت الكاميرا ظل عمر الشريف يضرب رمزي بشكل حقيقي وكانت "علقة موت" ، لدرجة ان رمزي بعد انتهاء المشهد ظل يصرخ من الالم.

وبعد انتهاء المشهد وعندما توقف التصوير الجميع تفاجىء بإن عمر الشريف اخذ فاتن حمامة مباشرة من اللوكيشن وانسحب وكان وقتها في قمة غضبه ، وبالطبع رمزي استغرب كثيرا مما فعله عمر الشريف به، وفي النهاية اعترف لهما عاطف سالم بما فعله.

ولكن؟؟

هل احب احمد رمزي فاتن حمامة بالفعل؟

نعم كان يحبها من طرف واحد وكان دائما يقول انها نقطة ضعفه الوحيدة، حتى انه في فترة قرر الاعتزال وعندما تحدثت معه فاتن حمامه وطلبت منه الرجوع الي الشاشه نسي الاعتزال تماما ووافق على طلبها "هذا بحسب تصريح الفنان احمد رمزي في حواره لمجلة اكتوبر قبل وفاته".

انها سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التي يعشقها الملايين ومازالت في قلوبنا حتى اليوم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2