نفدت التذاكر في 15 دقيقة.. حسين الجسمي يحيي حفل زفاف ولي العهد الأردني

نفدت التذاكر في 15 دقيقة.. حسين الجسمي يحيي حفل زفاف ولي العهد الأردنيحسين الجسمي

ثقافة وفنون27-5-2023 | 09:35

يشارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي في الاحتفالات الأردنية بمناسبة عقد قران ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة خالد السيف.

ويحيي الجسمي في الثالث من يونيو في العاصمة الأردنية عمان، حفلًا غنائيًّا إلى جانب عدد من الفنانين العرب الذين يشاركون الأردنيين احتفالاتهم بهذه المناسبة ومنهم تامر حسني ومحمد سعد وراغب علامة.

ونفدت جميع التذاكر بعد أقل من 15 دقيقة على إعلان موعد حفل الجسمي المقرر إقامته في المدرج الروماني بقلب العاصمة الأردنية.

وكتب الجسمي في حسابه على إنستجرام: "نفدت في 15 دقيقة فقط"، ووضع قلبًا أحمر.

وكان الفنان الإماراتي قد نشر عبر تويتر بوستر حفله المرتقب وكتب: "من الإمارات نوصلكم ونشارك الشقيقة الأردن وشعبها الحبيب الفرحة الكبيرة بالحسين ورجوة الله يسعدهم ويهنِّيهم... سنحتفل معًا ونتشارك الفرحة ونفرح بالحسين معكم أهلنا وأحبابنا في المدرج الروماني عمان مساء يوم 3 يونيو 2023".

وبحسب الشركة الموزعة للتذاكر فإن حفل الجسمي "مجاني" مهدى من دولة الإمارات إلى الشعب الأردني بمناسبة عقد قران الأمير الأردني.

يفتتح الفنان تامر حسني حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد المملكة الأردنية، على الآنسة رجوة خالد السيف، وذلك يوم الإثنين المقبل التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري بإستاد عمان الدولي.

ويشارك تامر حسني في إحياء الاحتفالية من الفنانين والنجوم العرب راغب علامة وأحمد سعد وديانا كرزون وزين العوض وأحمد علاونة وعبدالله مهيرات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2