محافظ الإسكندرية: رفع الرايات الحمراء على الشواطئ لحماية رواد الشواطئ من الغرق

محافظ الإسكندرية: رفع الرايات الحمراء على الشواطئ لحماية رواد الشواطئ من الغرقمحافظ الإسكندرية: رفع الرايات الحمراء على الشواطئ لحماية رواد الشواطئ من الغرق

محافظات28-5-2023 | 13:03

فى إطار حرص محافظة الإسكندرية على حماية رواد الشواطئ من الغرق بناء على عدم استقرار الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج؛ أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية تعليماته برفع درجة الاستعداد بالشواطئ واتخاذ كل التدابير على الشواطئ خلال فترات ارتفاع الأمواج بالبحر، للحفاظ على سلامة المصطافين.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ، أوضح الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أن شواطئ الإسكندرية رفعت الرايات الحمراء تحذيراً للمواطنين من خطورة النزول لمياه البحر، وتم التشديد على رفع درجة الاستعداد لدى عمال أبراج المراقبة وتكثيف تواجد المنقذين والغطاسين، والمرور بين الرواد وتوعيتهم بخطورة النزول فى غير الأماكن المحددة للسباحة.

وأكد عبد الرازق على مستأجري شواطئ العجمي لاتخاذ كل الاحتياطات اللازمة نظراً لارتفاع الأمواج، والتشديد على منع المواطنين من التوغل داخل مياه البحر والتواجد بالمناطق الآمنة فقط للاستحمام.

وتهيب محافظة الإسكندرية بالسادة رواد الشواطئ المفتوحة الإلتزام بجميع تعليمات المنقذين وعدم تجاوز المساحة المحددة للسباحة.

أضف تعليق