عواصف ترابية تضرب دمياط لليوم الثاني على التوالي

محافظات28-5-2023 | 13:32

شهدت محافظة دمياط عواصف ترابية في مختلف أنحاء مدنها، والتى لم تؤثر على حركة السير على الطرق، فيما لم تشهد حركة الصيد أى تأثر.

وأشار علي المرشدي نقيب الصيادين بعزبة البرجً، إلى أن حركة الصيد و الملاحة بميناء دمياط لم تتأثر بالعواصف الترابية، على الرغم من وصول ارتفاع الموج لاربعةً أمتار، وسرعة الرياح عشرين عقدة. واضاف المرشدي تتعرض السواحل بمحافظة دمياط، اليوم الاحد الى عاصفة ترابية بحسب ما توقعته هيئة الارصاد الجوية، بجانب الاستمرار في ارتفاع درجات الحرارة.حيث تعرضت مدينة عزبة البرج وراس البر الى نشاط ملحوظ في سرعة الرياح ، فيما سجلت سرعه الرياح نحو 26 كم/س، فيما تشهد المدن الساحلية وهم عزبة البرج وراس البر و دمياط الجديدة اجواء حارة .

وفي ذات السياق أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة. كما تنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية و تكون مثيرة للرمال والأتربة خاصة المناطق المكشوفة بمحافظة دمياط على فترات متقطعة.

كما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم ، حيث يسود طقس معتدل صباحا، حار نهارا على دمياط ، ومائل للحرارة على سواحل مدنها مع الاستمرار في العاصفة الترابية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2