ميار شريف: أشعر بالإثارة..وأسرتي تعيش الحلم في رولان جاروس

ميار شريف: أشعر بالإثارة..وأسرتي تعيش الحلم في رولان جاروسميار شريف

رياضة29-5-2023 | 18:58

نجحت ميار أمس الأحد في تخطي الدور الأول، بالتغلب على الأمريكية ماديسون برينجلي بنتيجة (6-3) و(6-1)، لتواجه في الدور المقبل المصنفة 24 على البطولة أناستازيا بوتابوفا.

وقالت ميار في حوار مع الموقع الرسمي لرولان جاروس: "كل أسرتي تتواجد هنا، إنه بمثابة الحلم لهم أن يأتوا إلى هنا لمشاهدتي، هذا يجعلني أشعر بالحماس، كما أنه من المثير تحقيق الانتصار مع متابعتهم لي هنا".

وأضافت: "تركت بطولات الشباب مبكرًا للغاية لعدم تحملي تكاليف السفر، كنت أشعر بخيبة الأمل لعدم ملاحقة حلمي بسبب عدم قدرتي على تحمل الوضع ماديًا حتى مع علمك بامتلاكك الموهبة والقدرة على تقديم العمل الجاد".

وتابعت: "تعلم أنه بإمكانك تحقيق شيء ولكن الموارد تمنعك، هذا ما شعرت به، كان هناك شعور سيئ بداخلي، وترجمته إلى رغبة في الوقت الراهن".

وقدمت ميار مستويات مميزة في بطولة مدريد للأساتذة هذا الشهر، وحققت ثاني انتصار لها على المصنفات العشر الأوائل بالتغلب على كارولين جارسيا، وفازت بمجموعة أمام البطلة أرينا سابالينكا.

وعن تلك المسيرة قالت ميار: "أعتقد أن مسيرتي في مدريد منحتني قوة ذهنية كبيرة، الآن أصبحت لا أعاني من التوتر في الأدوار الأولى كما كان الوضع منذ عامين"

وعن مواجهة الدور الثاني أمام بوتابوفا: "هي لاعبة قوية، تملك تسديدات جيدة للغاية وتتحرك بصورة مميزة، كانت لاعبة مميزة في فئة الشباب، سأحاول وضع خطة وتنفيذها وسنرى ماذا يمكنني أن أقدم".

وأتمت: "أشعر بالإثارة أكثر من أي وقت مضى، ولا أستطيع الانتظار حتى خوض المباراة المقبلة".

أضف تعليق

إعلان آراك 2