بنسبة نجاح ٨٠.٢٩٪ .. محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية

بنسبة نجاح ٨٠.٢٩٪ .. محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعداديةبنسبة نجاح ٨٠.٢٩٪ .. محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية

محافظات30-5-2023 | 14:13

اعتمد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الثلاثاء، نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣، وقد بلغت نسبة النجاح لهذا العام ٨٠.٢٩٪ ،وذلك بحضور محمد بحيري وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية لهذا العام على مستوى المحافظة وتوابعها، قد بلغ ٢٦٨٥٠ طالب وطالبة، وقد بلغ عدد الحضور للامتحانات ٢٦٥٢١ طالب وطالبة، وعدد الناجحين ٢١٢٩٤ طالب وطالبة.

واضاف بحيري أن ترتيب العشر الأوائل على المحافظة هذا العام قد شمل حصول الطالبة سلمى إسماعيل محمد، من مدرسة فايد الاعدادية بنات، على المركز الأول على مستوى المحافظة بمجموع درجات ٢٧٩ درجة، والطالب أحمد عماد أحمد من مدرسة المجمع التعليمي لغات على المركز الأول مكرر بمجموع درجات وقدره ٢٧٩ درجة، وفى المركز الأول مكرر الطالبة يقين صلاح فارس من مدرسة الشهيد السيد إبراهيم عامر.
والمركز الثاني بمجموع ٢٧٨.٥ درجة، الطلاب سلمى هاني عبد المالك من مدرسة فايد الإعدادية بنات، وماريا مدحت يوسف من مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات، ومنة الله وليد محمود من مدرسة المجمع التعليمي عربي، وبسنت محمد سعد زغلول من مدرسة المنار الخاصة لغات ٢، ورغد عاطف عطية من مدرسة ٢٤ أكتوبر الرسمية لغات، مريم عصام محمد رأفت من مدرسة المجمع التعليمي لغات، وعمرو علي محمد علي من مدرسة المجمع التعليمي لغات.

مضيفا أنه جاء ترتيب العشر الأوائل على المحافظة للشهادة الإعدادية العامة "الدمج التعليمي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣"، في المركز الأول يوسف محمد السيد من مدرسة محمد عزت عادل الإعدادية بمجموع ٢٦٩.
وفي المركز الثاني نور أحمد يحيى عبد الرحيم من مدرسة الشهيد عمرو وهيب الإعدادية بمجموع ٢٦١.
وفي المركز الثالث يوسف طارق محمد عبد الفتاح من مدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية المشتركة بمجموع ٢٦٠.
وفي المركز الرابع فارس أحمد محمد عبد القادر من مدرسة الطائف الرسمية لغات بمجموع ٢٥٩.٥.
وفي المركز الخامس زياد إسماعيل زين العابدين من مدرسة محمد عزت عادل الإعدادية بمجموع ٢٥٨.٥.
وفي المركز السادس نور رضا محمد أمين من مدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية المشتركة بمجموع ٢٥٨.
وفي المركز السابع مريم أحمد غريب ابراهيم من مدرسة القصاصين القديمة الإعدادية المشتركة بمجموع ٢٥٦.٥. وفي المركز الثامن عبد الرحمن محمد السيد من مدرسة الفاروق عمر الإعدادية بنين بمجموع ٢٥٦.
وفي المركز الثامن مكرر نور علي الخضري محمد من مدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية المشتركة بمجموع ٢٥٦.
وفي المركز الثامن مكرر مهاب محمد خالد عبد الحميد من مدرسة الطائف الرسمية لغات بمجموع ٢٥٦.
وفي المركز التاسع عبد الرحمن محمد أحمد من مدرسة طه حسين الإعدادية بنين بمجموع ٢٥٤.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إلى أن باب التظلمات سيتم فتحه غدًا الأربعاء.

أضف تعليق