إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية بالإسماعيلية

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية بالإسماعيليةسيارة إسعاف

حوادث وقضايا31-5-2023 | 05:00

تعرض 3 أشخاص لإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم سيارة مع دراجة بخارية ب الإسماعيلية وتم نقل المصابين الى المجمع الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية ب الإسماعيلية لاسعافهم ورعايتهم طبيا.

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية اخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة مفاده ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية.

على الفور انتقلت الاجهزة الامنية الى مكان الحادث كما تم الدفع بسيارتي إسعاف برئاسة مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان الحادث الذى اسفر عن اصابة كلا من اسلام متولى معاطى 14 عام مقيم البهنينى مصاب جرح قطعى 5 سم بالراس مع اشتباة ما بعد الارتجاج مع اشتباة كسر بالساعد الايسر وشقيقه يوسف متولى معاطى 11عام مقيم نفس العنوان مصاب جرح قطعى 3 سم بالجبهة مع سحجات و كدمات بالجسم ومحمد احمد محمود 50 عام مقيم شارع الثلاثينى مصاب اشتباه كسر بالساقين مع اشتباه ما بعد الارتجاج مع سحجات و كدمات بالجسم.

تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية ب الإسماعيلية لاسعافهم ورعايتهم طبيا، وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

أضف تعليق