محمد صلاح: «جاهزين لكأس العالم وفيه مفاجأة»

محمد صلاح: «جاهزين لكأس العالم وفيه مفاجأة»محمد صلاح: «جاهزين لكأس العالم وفيه مفاجأة»

* عاجل8-6-2018 | 13:41

كتب: أشرف عاطف
أعرب  الفنان يوسف الشريف عن تمنياته للفرعون المصري محمد صلاح، بالشفاء من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، قائلا: "موضوع إن إحنا نلعب ماتش أوروجواي من غيرك ده للأسف مش هينفع، مش قادر أبلعه".
وكتب الشريف على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: "شد حيلك بقى يا بطل، عايزين بكره نسمع أخبار حلوة، آن الأوان ترجع إن شاء الله ونقولك حمد الله على السلامة، موضوع إن إحنا نلعب ماتش أوروجواى من غيرك ده للأسف مش هينفع، مش قادر أبلعه".
ورد نجم منتخب مصر وليفربول على تغريدته بمنشورين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلاً :" الحمد لله جاهز لأول مباراة في كاس العالم وبرنامج التأهيل تم 100%" ، مضيفاً "جاهزين لكاس العالم وان شاء الله فيه مفاجأة".
ونشر محمد صلاح أيضاً صورة له مع الفنان يوسف الشريف بعد وصوله إلى مصر للانضمام للمنتخب معلقاً عليها بـ :" العالمي يوسف الشريف"، نسبة إلى فيلمه "العالمي" الذي جسد فيه شخصية محمد صلاح في عام 2009.
ويعود صلاح من مسقط رأسه في الغربية إلى القاهرة صباح يوم السبت المُقبل للانضمام لمعسكر منتخب مصر الذي يخوض تدريبًا على إستاد القاهرة الدولي قبل السفر يوم 10 يونيو الحالي إلى روسيا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.
أضف تعليق