محافظ سوهاج: الإنتهاء من توصيل الغاز الطبيعي في 20 قرية بمشروعات «حياة كريمة»

محافظ سوهاج: الإنتهاء من توصيل الغاز الطبيعي في 20 قرية بمشروعات «حياة كريمة»توصيل الغاز للمواطنين

محافظات31-5-2023 | 20:55

أعلن محافظ سوهاج اللواء طارق الفقي، الانتهاء من توصيل الغاز الطبيعي في 20 قرية من قرى المرحلة الأولى بمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة"، والعمل في 40 قرية أخرى، موجهاً بمخاطبة وزارة البترول لسرعة الانتهاء من الأعمال بكافة القرى.

جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ اليوم الأربعاء للاجتماع الدوري للقيادات التنفيذية بالمحافظة لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات التي تهم المواطنين، بحضور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء عصام الدين الليثي السكرتير العام للمحافظة، واللواء علاء عبد الجابر السكرتير العام المساعد، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح والهيئات الحكومية.

وأوضح المحافظ، أنه تم خلال الاجتماع مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة في مختلف القطاعات، وأعمال الفصل والتوصيل لمغذيات الكهرباء المتعلقة بأعمال شهر مايو لمشروعات المبادرة.

وشدد محافظ سوهاج على ضرورة قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لفك التداخل بين أرض مشروعي المدفن الصحي بإدفا بمساحة 30 فدانا، والمزرعة الشجرية بمركز سوهاج .

أضف تعليق