فيتوريا يدرس ضم لاعب الزمالك لمعسكر يونيو

فيتوريا يدرس ضم لاعب الزمالك لمعسكر يونيوفيتوريا

رياضة1-6-2023 | 20:11

يدرس روي فيتوريا مدرب المنتخب الوطني بجدية ضم مصطفى شلبي لاعب الزمالك، لمعسكر الفراعنة في شهر يونيو الجاري، خاصة أن اللاعب يقدم أداء قويا رفقة فريقه في بطولة الدوري الممتاز كما أنه حظي بمتابعة من خلال الجهاز الفني لمنتخب مصر في الفترة الماضية.

وأيضا، يفاضل فيتوريا، في الوقت الحالي، بين الثنائي حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، ورمضان صبحي، جناح فريق بيراميدز، من أجل مرافقة محمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش في مركز الجناح الأيسر أمام غينيا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

وهناك حيرة لدى المدرب البرتغالي للفراعنة في الوقت الحالي بسبب وجود أكثر من لاعب متألق حاليا في مركز الجناح الأيسر بالدوري الممتاز، وأبرزهم الشحات ورمضان صبحي، لذلك سيقرر فيتوريا، خلال الأيام المقبلة، اختيار أحدهما، في ظل تواجد تريزيجيه ومرموش اللذان ضمهما فيتوريا ضمن قائمة اللاعبين المحترفين المبدئية.

من جانبه، يعلن روي فيتوريا وجهازه الفني لمنتخب مصر قائمة اللاعبين المحلية للمعسكر يوم 7 يونيو المقبل، ويعقد فيتوريا مؤتمرا صحفيا للرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات، وذلك بعدما أعلن القائمة المبدئية للاعبين المحترفين، والتي ضمت 7 لاعبين هم، محمد صلاح و أحمد حجازي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وعمر مرموش وأحمد حمدي وسام مرسي، وغاب عن القائمة كل من إمام عاشور وطارق حامد ومحمد النني وأحمد حسن كوكا بسبب الإصابة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2