محافظ بورسعيد: المحافظة تشهد طفرة طبية منذ بدء تطبيق منظومة التأمين الصحي

محافظ بورسعيد: المحافظة تشهد طفرة طبية منذ بدء تطبيق منظومة التأمين الصحيمحافظ بورسعيد

محافظات1-6-2023 | 18:12

أكد محافظ بورسعيد عادل الغضبان أهمية الطفرة الطبية التي تشهدها المحافظة مؤخرا، مشيرًا إلى أن منذ بدء تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل أصبح مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين متميزًا بجميع مستشفيات المحافظة.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية بمستشفى النصر التخصصي اليوم /الخميس/؛ لمتابعة منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، وذلك في إطار جولاته المستمرة بالمنشآت الطبية لمتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وذلك برفقة الدكتور مصطفى شعبان مدير هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد.
وأطلع الغضبان على سير العمل داخل عدد من أقسام المستشفى، واستمع لشرح موجز حول معدلات العمليات التي شهدتها المستشفى مؤخرا، مشيدًا بتواجد أطقم الأطباء والتمريض بجميع الأقسام وانتظام الخدمة وأدائها بمستوى متميز.
وأوضح أن مستشفى النصر أصبحت من الصروح الطبية المميزة والتي تقدم خدمة لائقة على أعلى مستوى، وأصبحت تشهد معدلات كبيرة وغير مسبوقة من العمليات المتنوعة.
والتقى عددا من المواطنين - في ختام جولته بالمستشفى - لمتابعة مستوى الخدمات الصحية المقدمة، الذين أكدوا أن المستشفى يوفر الرعاية الصحية والطبية الكاملة لجميع المواطنين، كما أشادو بتعامل الأطقم الطبية داخل المستشفى وسرعة تقديم الخدمات.

أضف تعليق