تين هاج: الهزيمة أمام السيتي لن تدمر موسمنا.. وعلينا البدء من الصفر

تين هاج: الهزيمة أمام السيتي لن تدمر موسمنا.. وعلينا البدء من الصفرتين هاج مدرب مانشستر يونايتد

رياضة2-6-2023 | 18:54

تحدث إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن مواجهة مانشستر سيتي، غدا السبت، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، الذي يحتضنه ملعب ويمبلي.

واستهل تين هاج المؤتمر التقديمي بالحديث عن حظوظ أنتوني في اللحاق بالنهائي: "لا يبدو كذلك، هناك فرصة ولكن صغيرة للغاية، لم يتحسن كثيرا".

وعن تطور الفريق: "بالطبع النهائي يمثل اختبارا لنا، ولكن لا يمكن استخلاص النتائج من مباراة واحدة، نحتاج لأكثر من ذلك، بالفعل نجحنا في التطور وتوصلت لإستنتاجات، ولكن أمامنا اختبار جيد".

وتابع: "نريد الفوز بالكأس، الأمر لا يتعلق بإيقافهم السيتي عن التتويج بالثلاثية، الأمر يتعلق بالفرصة العظيمة التي أتيحت لنا، من الرائع أن نواجه السيتيزينز، لقد قاتلنا بقوة من أجل ذلك".

وبالنظر إلى المباريات النهائية: "خضت العديد من المباريات النهائية في هولندا كلاعب ومدرب، وهذه تجارب رائعة، ويمبلي ربما الملعب الأفضل في العالم، وأن نخوض نهائي هناك هو أمر مثير".

وعلق على أداء مانشستر سيتي: "قدموا عملا جيدا للغاية، يلعبون كرة قدم مميزة ويستحقون الإشادة، أنظر إلى خصمي وأقيم الوضع، ولكن ننظر إلى أنفسنا أيضا لتحديد أين نتواجد، ومن ثم نبحث عن التطور، نسير في اتجاه جيد، وأمامنا فرصة في الصيف لوضع أهداف جديدة على المدى القصير، أما أهداف المدى البعيد فهي استعادة مانشستر يونايتد".

وأضاف: "من الجيد مشاهدة من أين أتينا وملاحظة التطور، في دوري صعب مثل البريميرليج، أنهينا في المركز الثالث وتوجنا بكأس الرابطة ووصلنا لنهائي كأس الاتحاد، يمكن أن نكون سعداء بالموسم، ولكن بعد الصيف، علينا البدء مرة أخرى من الصفر".

وواصل: "بعد يومين سينتهي الموسم وسنصل إلى الصيف، أعتقد أننا حظينا بموسم جيد، وأمامنا فرصة لنجعله موسم جيد للغاية، والهزيمة أمام السيتي لن تدمر الموسم".

وعما إذا كانت تلك المباراة الأخيرة لفيجهورست: "لا أتحدث حاليا عن سياسة الانتقالات، أريد الفوز بالمباراة وسنقوم بكل شيء ممكن لذلك، فوت لعب بصورة جيدة للغاية معنا وساهم في نتائج الفريق".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2