حماة الوطن و اتحاد المصريين في أوروبا .. إنطلاق مباردة « 100بطل أوليمبي بنحب مصر بجد»

حماة الوطن و اتحاد المصريين في أوروبا .. إنطلاق مباردة « 100بطل أوليمبي  بنحب مصر بجد»جانب من المبادرة

رياضة4-6-2023 | 08:51

إنطلقت مبادرة " 100 بطل أوليمبي بنحب مصر بجد" برعاية اتحاد المصريين في أوروبا و أمانة التنمية البشرية المركزية ب حزب حماة الوطن واللجنة العليا للشندوكاي و الاتحاد المصري للكيك بوكسينج دعما لاستراتيجية الدولة المصرية في رعاية الموهوبين و خاصة في مجال الرياضة.

يأتي هذا إنطلاقا من المبادرة الرئاسية لرعاية الموهوبين التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية الموهوبين رياضيا و فنيا و ثقافيا لتحقيق الاستثمار الأمثل فى الثروة البشرية الهائلة التى تمتاز بها مصر و خلق اجيال قادمة من الأبطال فى مختلف أنواع الرياضات و تعزيز روح الولاء و الإنتماء و حب الوطن لدى الأجيال القادمة و خلق ثقافة مجتمعية جديدة لصناعة البطل المصري في مختلف المجالات الرياضية و الفنية و الثقافية.

أكد الدكتور عصام عبد الصمد رئيس اتحاد المصريين في أوروبا على ضرورة توجية،طاقات و قدرات المصريين في الخارج من اجل تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع ،المصري و لا سيما في مجال خلق أبطال أوليمبيين يتم إعدادهم بشكل جيد وفق خطة تدريبية طموحة و أعداد معسكرات خارجية وفق بروتوكولات تعاون مشترك مع أندية في الخارج بمختلف انواع الرياضات الجماعية و الفردية للمتميزين من ابنائنا و "مبادرة 100 بطل أوليمبي .. بنحب مصر بجد" تحقق هذا الهدف وفق العديد من الاليات.


فيما أعرب ولاء مرسي المتحدث الرسمي لاتحاد المصريين في أوروبا بأن المبادرة الرئاسية لرعاية الموهوبين كانت هي الدافع الرئيسي لاتحاد المصريين في أوروبا لكي يشارك بفاعلية في تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية الموهوبين و خلق اجبال جديدة من الابطال المصريين تمتأل قلوبهم بالولاء و الانتماء و حب الوطن ليظل علم مصر خفاقا عاليا في كل المحافل الدولية.

ووجه الدكتور يحيى هاشم امين امانة التنمية البشرية المركزية بـ حزب حماة الوطن الشكر و التقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي علي رعايتة المبادرة الرئاسية لرعاية الموهوبين التي تعد سببا رئيسيا لخلق حراك مجتمعي ايجابي لبناء ابطال مصر الموهوبين في مختلف المجالات بشكل علمي يحقق الاستثمار الأمثل في البشر و يخلق ثقافة مجتمعية جديدة تساهم في بناء الموهوبين مع تعزيز روح الولاءو الانتماء و حب الوطن والمحافظة على الأمن القومي الاجتماعي.

وأوضح الدكتور يحي هاشم أن أمانة التنمية البشرية ب حزب حماة الوطن المركزية منذ انطلاق مبادرة 100 بطل أوليمبي بنحب مصر بتوجيهات الدولة المصرية وهي تعمل علي تفعيل هذة المبادرة من خلال أماناتها المنتشرة في كل المحافظات والمراكز علي مستوى الجمهورية .


و أضاف الكابتن على عبد الاله مفوض الاتحاد الدولي للشندوكاي و رئيس اللجنة العليا ب الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بأن الألعاب الفردية امامها فرصة ذهبية الان من خلال المبادرة الرئاسية لرعاية الموهوبين لكي تخرج من عنق الزجاجة و تحقق المزيد من البطولات و تخلق ابطال قادرون على الاستمرار في طريق النجاح لسنوات طويلة.

وأشار الكابتن على عبد الإله إلى أن تفعيل مبادرة " 100 بطل اوليمبي بنحب مصر بجد" ستساهم على اكتشاف الموهوبين ووضع برامج تأهيلية تدريبية مهارية لهم ليتمكنوا من المشاركة المشرفة في كافة البطولات محققين المراكز االولى دائما .

ومن جانبة أكد محمد صبيح رئيس االتحاد المصري للكيك بوكسينج على ضرورة أن نتمسك جميعا بدعم المبادرة الرئاسية لرعاية الموهوبين ألتي ستضعنا علي الطريق السليم لصناعة الابطال الرياضيين و سيقوم الاتحاد المصري للكيك بوكسينج من خلال مبادرة 100 بطل اوليمبي .. بنحب مصر بجد على اجتذاب اكبر عدد من اللاعبين الجدد لاكتشاف الموهوبين و تمكينهم رياضيا ليكونوا ابطال المستقبل.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2