توصيل مرافق المياة والكهرباء لـ 16 مكتب بريد بالبحيرة

توصيل مرافق المياة والكهرباء لـ 16 مكتب بريد بالبحيرةجانب من الإجتماع

محافظات4-6-2023 | 14:16

في إطار التعاون الكامل بين مؤسسات المحافظة لتنفيذ خطة الدولة الحديثة على أرض محافظة البحيرة، وضمن الجهود المبذولة لتطوير ورفع كفاءة مكاتب البريد لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بشكل لائق وميسر.

عقد كامل غطاس السكرتير العام المساعد لمحافظ البحيرة، اجتماعاً بشأن توصيل مرافق المياة والكهرباء لـ 16 مكتب بريد بالمحافظة، وذلك بحضور مهندس إيهاب حامد مدير إدارة التجزئة بمنطقة بريد البحيرة، مهندس ياسر محمد عرفات مدير عام شركة مياة البحيرة، مهندس محمد فوزي مدير عام كهرباء وسط البحيرة، وممثلي الجهات الشريكة.

وخلال إجتماعه أكد على سرعة توصيل مرفقي المياة والكهرباء وعمل المقايسات اللازمة لعدد 16 مكتب بنطاق مراكز دمنهور و كفر الدوار وايتاى البارود وبدر و كوم حمادة وأبو حمص والدلنجات والرحمانية.

كما أشار إلى أهمية الخدمات التي تقدمها مكاتب البريد للتيسير على المواطنين، ووجه بضرورة بذل أقصى الجهود لتقديم الخدمات للمواطنين بجودة وكفاءة عالية للحفاظ على الثقة التي يحظى بها البريد لدى المجتمع المصري على مدار سنوات طويلة.

والجدير بالذكر أن محافظة البحيرة شهدت خلال الفترة الماضية الإنتهاء من أعمال إنشاء وتطوير ورفع كفاءة مكاتب البريد بمختلف مدن ومراكز المحافظة، وخاصة إنشاء مكاتب بريد جديدة بقرى مبادرة (حياة كريمة) وذلك ضمن خطة التطوير الشاملة التي تنفذها الهيئة القومية للبريد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2