3 لقطات تسببوا فى صدمة لكولر عقب مباراة الأهلى والوداد بنهائى إفريقيا

3 لقطات تسببوا فى صدمة لكولر عقب مباراة الأهلى والوداد بنهائى إفريقيامارسيل كولر

رياضة5-6-2023 | 09:52

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تحقيق الفوز على ضيفه فريق الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة مساءً أمس الأحد، في ذهاب الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

حالة من الغضب تسيطر على كولر فى المؤتمر الصحفى

وظهرت علامات الغضب على وجه السويسرى مارسيل كولر غير المعتاد دائماً في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، تجاه الحكم الليبي معتز إبراهيم بسبب واقعتين في المباراة أثارتا جدلا واسعا، بين ركلة جزاء وحالة طرد.

الحالة التحكيمية الأولى

حيث قال كولر في المؤتمر الصحفي الذى انعقد عقب المباراة مباشرةً: "أنا في قمة الغضب من قرارات التحكيم، شاهدت كل اللقطات بعد المباراة، نستحق ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس، بعدما دهس اللاعب قدم لاعبنا، الحكم يسأل حكم الفيديو المساعد، وفرفة الفيديو لا تجيب، لا أعلم كيف لا يرى الحكم أو حكم الفيديو تلك اللقطة؟".

الحالة التحكيمية الثانية

وأضاف المدير الفنى للنادى الأهلى: "اللقطة الثانية تخرج المرء عن شعوره، اللاعب تعمد لمس الكرة بيده، في أي دوري أو في كوكب آخر من المفترض أن تتسبب في طرد مباشر لمنع انفراد تام، لكنه أشهر بطاقة صفراء فقط، والغريب أن حكم الفار لم يلفت انتباه الحكم".

الحالة الثالثة

كما انتقد مارسيل كولر تعيين الإثيوبي باملاك تيسيما لإدارة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلا: "تعيين باملاك تيسيما لمواجهة العودة ضد الوداد شيء مزعج ومقلق جدا خاصة أنها آخر مباراة وسيعتزل بعدها".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2