ضبط حرامي متعلقات المواطنين فى القليوبية

ضبط حرامي متعلقات المواطنين فى القليوبيةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا5-6-2023 | 11:48

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي مسلح، تخصص في سرقة متعلقات المواطنين كرهاً عنهم ب القليوبية .

وكان قسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بدائرة القسم وبها آثار لطلق ناري، وعثر بطيات ملابسه على بطاقة تحقيق شخصية ومبلغ مالي.
وتم على الفور تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة القسم، وتبين ممارسته نشاط إجرامي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين كرهاً عنه، وأنه بتاريخ الواقعة وحال سيره بمكان الواقعة وبحوزته سلاح ناري، شاهد المجني عليه يسير مترجلاً وبحوزته حقيبة فاستوقفه، وحاول سرقته تحت تهديد السلاح، فقاومه المجني عليه.. فأطلق المتهم عيارا ناريا تجاهه فأحدث إصابته التي أودت بحياته ولاذ بالهرب.
وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بقصد السرقة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق