فيديو: رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: سنحاسب المعيوف والسهلاوي ويحيى

فيديو: رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: سنحاسب المعيوف والسهلاوي ويحيىفيديو: رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم: سنحاسب المعيوف والسهلاوي ويحيى

* عاجل15-6-2018 | 15:56

كتب: على طه
قال عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، إن ما حدث في مباراة السعودية وروسيا يجعلنا نشعر بخيبة أمل كبيرة، مشيرًا إلى أن الفريق والجهاز الإدراي والفني كانوا سيئين للغاية، بالرغم من النتائج الجيدة التى حققها المنتخب في المعسكرات والمباريات التحضيرية قبل المباراة الافتتاحية لكأس العالم.
وأضاف عزت خلال المداخلة الهاتفية التى أجراها على قناة "العربية"، أن البرنامج الاعدادي للفريق السعودي تم لمواجهة منتخابات كبيرة، قائلاً: "اللاعبين خاضوا مباراة ألمانيا دون رهبة، ولكن مباراة روسيا كانت مفاجأة بنا جميعًا".
وعن أسباب الخسارة، أشار إلى أنه كان هناك أخطاء كثيرة في التمرير، وأخطاء فنية من قبل المدرب سواء في الخطة أو التغييرات، وأكد أنه سيتم الاجتماع مع المدرب من قبل المشرفين علي المنتخب لمعرفة أسباب الخسارة.
وتابع قائلاً: "سيتم محاسبة بعض اللاعبين، فهناك لاعبين في مستوي سئ جدا وسيتم التحدث معهم بشكل واضح، والحارس يتحمل جزء كبير من المسئولية، وكذلك خط الدفاع، حتى المهاجم الوحيد الذي أعتمدنا عليه كان مستواه بعيد جد"ا".
ولفت إلى انه لم يحدث خلاق مع المدرب على الإطلاق، متابعًا: "سيتم محاسبتي أنا شخصيًا وكذلك مجلس الادرارة وفريق الاعداد بكاملة واللاعبين، وكل من له مسئولية".
[embed]https://www.youtube.com/watch?v=nQEvvhYao0g[/embed]
أضف تعليق

إعلان آراك 2