مكتب خدمة المواطنين بمحافظة الشرقية يستقبل 154 شكوى خلال مايو الماضى

مكتب خدمة المواطنين بمحافظة الشرقية يستقبل 154 شكوى خلال مايو الماضىمحافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب

محافظات5-6-2023 | 18:08

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب أن مكتب خدمة المواطنين تلقى خلال شهر مايو الماضي 154 شكوى وطلب تم حسمها كلها بنسبة 100٪ بالتنسيق مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام .

وأوضح أن المكتب يمثل إحدى الآليات المهمة لتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالتواصل مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم ومطالبهم، والعمل على حلها .

كما أشاد المحافظ بالجهود التي يبذلها فريق عمل مكتب خدمة المواطنين بالديوان العام في رصد وتلقى الشكاوى والطلبات من المواطنين، ثم التواصل والتنسيق والمتابعة مع الوزارات والهيئات والمديريات الخدمية والمراكز والمدن والأحياء وإدارات الديوان العام والجهات المعنية، لحل هذه الشكاوى، والاستجابة للطلبات المقدمة .

وأضاف أن الهدف من هذه الجهود هو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وزيادة معدلات الرضا وتعزيز الثقة بين الحكومة والمواطنين، وتلبية احتياجاتهم في صورة سياسات وبرامج قابلة للتنفيذ .

من جانبه أكد مدير إدارة خدمة بالديوان العام إبراهيم عز الدين أن الشكاوى التي استقبلتها الإدارة خلال شهر مايو الماضي تنوعت بين بناء بدون ترخيص وطلبات لتوصيل المرافق من مياه الشرب والصرف الصحي وتوصيل كهرباء وغاز طبيعى ، بجانب طلبات تقنيين أراضي لواضعى اليد وتظلمات من بعض الموظفين .

أضف تعليق