محافظ الدقهلية: إجمالي ما تم وصوله حتى الآن من وزارة الأوقاف من لحوم إطعام الطعام 59 طنا

محافظ الدقهلية: إجمالي ما تم وصوله حتى الآن من وزارة الأوقاف من لحوم إطعام الطعام 59 طنامحافظ الدقهلية: إجمالي ما تم وصوله حتي الآن من وزارة الأوقاف من لحوم اطعام الطعام 59 طنا

محافظات5-6-2023 | 20:49

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أن إجمالي ما تم وصوله حتى الآن من وزارة الأوقاف من لحوم إطعام الطعام 59 طنا، لتوزيعهم على الأسر الأولى بالرعاية.

وذكرت المحافظة - في بيان صادر اليوم الإثنين - أن ذلك جاء خلال مشاهدته، تسليم الدفعة الرابعة والعشرين من لحوم إطعام الطعام، لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامة، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وأكد الدكتور مختار أنه سيتم إيصال لحوم إطعام الطعام وسلة المواد الغذائية إلى مستحقيها بكل عزة وكرامة في منازلهم، موجها بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم، بجانب المتابعة المستمرة للتأكد من وصولها إليهم.

وثمن المحافظ جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع لحوم إطعام الطعام وسلة المواد الغذائية على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2