تعليم قنا تحصد 5 مراكز جمهورية في عدة مسابقات

تعليم قنا تحصد 5 مراكز جمهورية في عدة مسابقاتمحمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا

محافظات7-6-2023 | 16:07

أعلنت الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية ب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حصول مديرية التربية والتعليم بقنا، على 5 مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، في العديد من المسابقات.

حيث فازت السيدة اعتماد محمد حسن من إدارة قفط التعليمية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة أفضل مكتب خدمة اجتماعية نموذجي، كما فاز التلميذ يس إبراهيم محمد، و التلميذة إيريني وصفي وديع بمدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الابتدائية بالألومنيوم التابعة لإدارة نجع حمادي التعليمية، بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية في مسابقة جماعة أصدقاء بيت العائلة، للمرحلة الابتدائية.

كما حصلت "مدرسة تحيا مصر ١" الرسمية المتميزة للغات على المركز الثاني كأفضل نادي صيفي على مستوى الجمهورية.

كما حققت التلميذة روان أشرف أحمد بمدرسة الشيخ على أبو شهباء بإدارة قفط التعليمية، المركز الثالث جمهوريا في منافسات المرحلة الابتدائية للمسابقة البحثية للمجالس المدرسية، عن حسن الخلق والتحلي بالأخلاق الحميدة.

بينما أسفرت منافسات المرحلة الثانوية، عن التغيرات المناخية وأثرها على التنمية المستدامة في مصر، عن فوز الطالبة مريم عبد الناصر مسعود بمدرسة السيدة زينب الثانوية بنات بقنا، بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية.

من ناحيته أشاد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بالنجاحات المتحققة على مستوى الوزارة لإدارة الأنشطة التربوية، وتوجيه عام التربية الاجتماعية، والطلاب و الاخصائيين، موجها التهنئة إلى شركاء النجاح من مديري الإدارات التعليمية، ومديري المدارس، وأعضاء مكتب التربية الاجتماعية وأسر الطلاب الفائزين.

يذكر أن مشاركات الفائزين في المنافسات الوزارية، أتت عقب فوزهم على مستوى المديرية، في المسابقات التي تمت تحت إشراف صابر عبد الحميد زيان مدير عام الشؤون التنفيذية، وتنفيذ أحلام محمود السيد موجه عام التربية الاجتماعية، و سيد مرزوق الموجه الأول وأعضاء مكتب التربية الاجتماعية بالمديرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2