ندوه تثقيفية لتوعية الفتيات المقبلات على الزواج بالبحيرة

ندوه تثقيفية لتوعية الفتيات المقبلات على الزواج بالبحيرةجانب من الندوة

محافظات7-6-2023 | 19:05

تحت رعاية الدكتورة/ نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وإستمراراً لسلسلة الندوات التى ينظمها المجلس القومي للطفولة والأمومة ب البحيرة لتوعية الفتيات المقبلات على الزواج والأمهات المقبلات على الإنجاب.

نظم المجلس القومى للطفولة والأمومة برئاسة د/ أمل زكريا قطب عضو مجلس النواب ومقررة المجلس القومى للطفولة والأمومة بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة محمد نعمه كجك، ندوة تثقيفية بمجلس قرية دسونس ام دينار بحضور أميمة المسيرى مقررة اللجنة الفرعية لحماية الطفل بدمنهور و د/ سمر محمد غنيم طبيبة الوحدة الصحية بالقرية ود/ محمد عبده البردان ، لتوعية الفتيات المقبلات على الزواج و الأمهات المقبلات على الإنجاب والتعريف بخط نجدة الطفل 16000 .

وتناولت الندوة التعريف بالصحة الإنجابية و حق الرجل والمرأة في الحصول على كافة المعلومات والخدمات وإتاحة وسائل آمنه وفعاله لتنظيم الأسرة بالاضافة الى خدمات الصحه الإنجابية التي توفرها الدولة كما تم التطرق الى مشكلة الزواج المبكر وآثاره السلبيه على المجتمع . وقد أستفاد من الندوة 30 فرد.

ويأتي ذلك ضمن جهود وأنشطة المجلس القومي للطفولة والأمومة للتصدي لكافة الممارسات الضارة التي تلحق بالفتيات على مستوى الجمهورية وحماية الأطفال و الفتيات الصغيرات ومجابهة التحديات والممارسات الضارة للأطفال .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2