مع اقتراب خطر الهبوط.. غزل المحلة يحسم مستقبل رضا شحاتة

مع اقتراب خطر الهبوط.. غزل المحلة يحسم مستقبل رضا شحاتةرضا شحاتة

رياضة8-6-2023 | 13:59

حسمت إدارة نادي غزل المحلة مستقبل رضا شحاتة كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم عقب فشله في تحقيق الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز منذ التعاقد معه مؤخراً، الأمر الذي زاد التهديدات بشأن هبوط زعيم الدلتا إلى الدرجة الثانية.

وتعاقد عزل المحلة مع رضا شحاتة يوم 27 أبريل الماضي، ومنذ ذلك الوقت قاد الفريق في 5 مباريات، ولم يحقق الفوز في أي منها، بينما خسر 3 مباريات على يد «سموحة وبيراميدز وإنبي»، وتعادل في مباراتين أمام سيراميكا كليوباترا والمصري البورسعيدي.

إدارة غزل المحلة أكدت عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن إمكانية الاستغناء عن رضا شحاتة عقب تعادله مع المصري، مساء الأربعاء، مؤكداً تجديد الثقة به.

ولم تنف إدارة غزل المحلة وجود مخاوف وقبل من الهبوط، ولكنها شددت في الوقت نفسه على ثقتها في قدرات رضا شحاتة واللاعبين للهروب من شبح الهبوط.

إدارة غزل المحلة ترى أنه لا يوجد وقت كافي يسمح بتغيير المدير الفني للمرة الثالثة هذا الموسم، حيث يتبقى للفريق 3 مباريات فقط.

يشار أن غزل المحلة يحتل حالياً المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة من 31 مباراة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 15 مباراة.

ويفصل غزل المحلة عن منطقة الهبوط إلى الدرجة الثانية 3 نقاط فقط، حيث يتواجد الداخلية في المركز الـ16 برصيد 29 نقطة بالتساوي مع طلائع الجيش في المركز الـ17، بينما يحتل حرس الحدود المركز الـ18 والأخير برصيد 20 نقطة.

أضف تعليق