برشلونة يبدأ بالخطة البديلة بعد فشل صفقة ميسي

برشلونة يبدأ بالخطة البديلة بعد فشل صفقة ميسيبرشلونة

رياضة9-6-2023 | 15:20

بعد إعلان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انتقاله إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، بدأت إدارة برشلونة في إعادة صياغى التخطيط لموسم 2023-2024 على مستوى فترة الانتقالات.

وكانت إدارة البارسا وأيضًا تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق قد أعلنها صريحة بأن التعاقد مع ليونيل ميسي هو أحد أهم أولويات النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي.

وبعد فشل إتمام التعاقد معه، نشرت صحيفة سبورت خطة برشلونة البديلة في فترة الانتقالات الصيفية.

أولويات برشلونة في سوق الانتقالات

أبطال الدوري الإسباني لديهم سياسة واضحة وهي تعزيز صفوف الفريق خلال الأشهر المقبلة، والأولوية ستكون إلى اللاعب البديل الذي سيحل محل سيرجيو بوسكيتس.

حيث أن مارتن زوبيميندي وجوشوا كيميتش هما اللاعبان اللذان يلفتان النظر بشدة داخل جدران النادي الكتالوني، بالإضافة أيضًا وبدرجة أقل روبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون.

من ضمن الأسباب التي جعلت النادي الكتالوني يفكر في عودة ميسي، هي إصابات بيدري وغيابه عن بعض المباريات المهمة في الموسم، لذلك يسعى البارسا في إيجاد بديل له وهو الألماني إلكاي جوندوجان لاعب خط وسط مانشستر سيتي الإنجليزي.

برشلونة يخطط لتعزيز مركز الظهير الأيمن

في خط الدفاع وبالإضافة إلى الوصول غير الرسمي لإينيجو مارتينيز، فإن إرادة المكتب الفني ترغب في تعزيز مركز الظهير الأيمن من أجل عودة كوندي لمركزه الطبيعي.

يمكن لكل من سيرجي روبيرتو أو رونالد أراخوا أن يشغلا هذا المركز، لكن على مستوى مواجهات معينة وخاصة بطولة دوري أبطال أوروبا ، فيجب أن يكون لدى البارسا لاعب متخصص بمركز الظهير الأيمن مثل بنجامين بافارد أو جواو كانسيلو.

أضف تعليق