ميكالي يتحدث عن استعدادات المنتخب الأولمبي لأمم أفريقيا اليوم

ميكالي يتحدث عن استعدادات المنتخب الأولمبي لأمم أفريقيا  اليوممنتخب مصر الأوليمبي

رياضة10-6-2023 | 09:24

يعقد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، مؤتمرًا صحفيًّا اليوم السبت، بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، لإعلان كافة التفاصيل التي تخص معسكر المنتخب المقرر انطلاقه يوم الإثنين المقبل بالاسكندرية، ويتخلله لقاء ودى مع منتخب غانا يوم 15 يونيو، ضمن برنامج إعداد المنتخب الأولمبي للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تقام في المغرب من 24 يونيو إلى 8 مايو المقبل، وهى البطولة التي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مباشرة، بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

ومن المقرر، أن يسبق المؤتمر الصحفي لروجيرو ميكالي إعلان القائمة النهائية للاعبين الذين وقع عليهم اختيار الخواجة، لتمثيل مصر في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب، والتي ستضم 23 لاعبًا فقط.

معسكر المنتخب الأوليمبي ستتخلله مباراة ودية أمام نظيره منتخب غانا، تحدد لها مساء 15 يونيو الجاري على ملعب إستاد الإسكندرية، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت.

وحدد ميكالي يوم 16 يونيو موعدًا للسفر إلى المغرب لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها المغرب في الفترة من 24 يونيو الجاري وحتى الثامن من يوليو المقبل.

أضف تعليق