أزهرية الإسكندرية: انطلاق الأسبوع الثاني لامتحانات الثانوية الأزهرية دون شكاوى

أزهرية الإسكندرية: انطلاق الأسبوع الثاني لامتحانات الثانوية الأزهرية دون شكاوىأزهرية الإسكندرية: انطلاق الأسبوع الثاني لامتحانات الثانوية الأزهرية دون شكاوى

محافظات10-6-2023 | 14:10

أكدت منطقة الإسكندرية الأزهرية، أن الأسبوع الثاني لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، انطلق اليوم السبت، بامتحان اللغة الانجليزية للقسم العلمي بمعاهد المحافظة، دون شكاوى.

وذكرت المنطقة - في بيان اليوم - أن علاء العريان، المشرف العام على الامتحانات ومدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بمنطقة الإسكندرية، أجرى متابعة ميدانية للجان معهدي الإسكندرية الإعدادي الثانوي وبنين سموحة الإعدادي الثانوي، وذلك بحضور عبدالحكيم قاعود موفد قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة.

وقال العريان "إن عملية المتابعة مستمرة على مدار الساعة سواء في أيام الامتحانات أو الإجازات، حيث يتم المتابعة قبل بدء اللجنة واثنائها وبعدها، بالإضافة إلى المتابعة الدورية للحراسة الليلية".

من جانبه، أكد موفد قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة، أن عملية المتابعات الميدانية لا تقتصر على متابعة اللجان داخل المعاهد، بل تشمل الاطمئنان على توزيع الأسئلة من بداية الصباح ومتابعة خطوط سير سيارات التوزيع والاطمئنان على التسليم الأوراق والتسلم في الوقت المناسب، كما يتم مراجعة خطة المتابعة لموجهين العموم ومديري الإدارات والتأكد إنها تشمل جميع اللجان، وكذلك قياس مدى رضا الطلاب على اللجان والامتحان.

جدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية انطلقت - السبت الماضي - بجميع المعاهد بالنسبة للقسم العلمي، ويوم الأحد بالنسبة للقسم الأدبي، ومن المقرر أن تنتهي يوم 12 يوليو المقبل.

أضف تعليق