نائب محافظ قنا يؤكد الحرص على دعم الاتحاد التعاوني الإسكاني لتنفيذ الأنشطة التنموية

نائب محافظ قنا يؤكد الحرص على دعم الاتحاد التعاوني الإسكاني لتنفيذ الأنشطة التنمويةنائب محافظ قنا يؤكد الحرص على دعم الاتحاد التعاوني الإسكاني لتنفيذ الأنشطة التنموية

محافظات10-6-2023 | 16:03

أكد نائب محافظ قنا الدكتور حازم عمر حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم لمسئولي الاتحاد التعاوني الإسكاني المركزي؛ لمساعدتهم على تنفيذ جميع الأنشطة التنموية التي تتم على أرض المحافظة.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور حازم عمر، اليوم السبت، وفد الاتحاد التعاوني الإسكاني المركزي؛ لمناقشة عدد من الأنشطة التي ينفذها الاتحاد داخل محافظة قنا.

وناقش الاجتماع - وفق بيان - مجموعة من الأنشطة التي ينفذها الاتحاد التعاوني الإسكاني بالمحافظة سواء في مجال التدريب أو مجال الإسكان.

من جانبه.. أشار رئيس الاتحاد فؤاد عباس إلى أنه يجري حاليا تنفيذ دورة تدريبية لمسئولي جمعيات الإسكان التعاوني بمحافظة قنا، البالغ عددهم 138 جمعية، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 11 يونيو الجاري، لافتا إلى أن اليوم الأول من فعاليات الدورة التدريبية شهد حضور 220 ممثلا عن تلك الجمعيات، موضحا أنه يتم تعريف الحضور بقانون الاتحاد التعاوني الإسكاني، لزيادة الوعي لديهم بآلية تطبيق البنود المختلفة الواردة بالقانون.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2