وضع حجر أساس معهد ديني نموذجي بالدقهلية بدعم إماراتي

وضع حجر أساس معهد ديني نموذجي بالدقهلية بدعم إماراتيوضع حجر أساس معهد ديني نموذجي بالدقهلية بدعم إماراتي

محافظات10-6-2023 | 22:16

كلف محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، نائبه الدكتور هيثم الشيخ، بزيارة قرية ديو الوسطى بمركز السنبلاوين ل وضع حجر أساس المعهد الديني الابتدائي النموذجي، المقام على مساحة 1400 متر مربع، تم توفيرها من تبرعات أهل القرية، وسيتم تشييد صرح البناء بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

حضر وضع حجر الأساس: فضيلة الشيخ الدكتور ماجد بن حمد الخزرجى رئيس ديوان المحاسبة بدولة الإمارات والشيخ محمد رشوان رئيس المنطقه المركزية للمعاهد الازهريه والشيخ صفوت نظير وكيل وزاره الاوقاف ورئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب هشام الحصري وعمرو فرج رئيس قصر الثقافه بالمنصوره و احمد عبد العظيم رئيس مجلس ومدينه السنبلاوين وجمع كبير من مواطني القرية.

ورحب نائب المحافظ - في بداية اللقاء - بالحضور، ونقل لهم تحيات محافظ الدقهلية، ووجه الشكر للقائمين على هذا العمل بتنفيذ هذا الصرح العلمي الكبير سواء من الجانب ال إماراتي أو من أهالي القرية الذين ساهموا في توفير الارض لإقامته.

من جانبه، أكد رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب أن هناك تناغما كبيرا وتعاونا مستمرا بين الجهاز التنفيذي للدولة ومجلس النواب؛ لتنفيذ المشروعات الخدمية، التي تسهم في تقديم خدمات متميزة للمواطنين في مختلف المجالات.

وألقي كل من وكيل وزارة الاوقاف ورئيس المنطقة الأزهرية ب الدقهلية كلمات عبرا خلالها عن امتنانهما وشكرهما للجانب ال إماراتي على مساهمته الجليلة؛ في دعم هذا الصرح التعليمي بالدقهلية.

أضف تعليق