مصرع وإصابة 25 شخصيا في 4 حوادث بطرق الشرقية

مصرع وإصابة 25 شخصيا في 4 حوادث بطرق الشرقيةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا11-6-2023 | 13:47

لقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 22 آخرين في 4 حوادث متفرقة بطرق الشرقية.

ففي الحادث الأول بطريق (بلبيس/ العاشر من رمضان)، انقلبت سيارة ميكروباص؛ إثر انفجار الإطار الأمامي الأيمن للسيارة واختلال عجلة القيادة من يد قائدها؛ مما أسفر عن إصابة 10 أشخاص بإصابات مختلفة.

والحادث الثاني وقع أسفل كوبري "جريش" بمدينة العاشر من رمضان، حيث انقلبت سيارة ميكروباص على جانب الطريق؛ بسبب السرعة الجنونية والتخطي الخاطئ، ونتج عنه مصرع شخصين، وإصابة 3 آخرين بكسور وجروح متعددة واشتباه ما بعد الارتجاج.

ووقع الحادث الثالث نتيجة اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى نقل أمام كوبري "غيتة" بطريق (بلبيس/ مشتول السوق)؛ مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة، والحادث الرابع وقع بمركز بلبيس، حيث أطاحت سيارة طائشة بطفل عمره 4 سنوات أثناء اللهو مع أقرانه أمام منزله؛ فلفظ أنفاسه على الفور.

وانتقلت على الفور قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مواقع الحوادث الأربعة، حيث تم نقل الجثث والمصابين لمستشفتى العاشر الجامعي وبلبيس المركزي لعلاجهم ورفع آثار الحوادث لتسيير الحركة المرورية.

وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب مهندس فني من إدارة المرور لتحديد سبب الحوادث، ومدى صلاحية السيارات للسير على الطرق من عدمه والتصريح بدفن الجثث.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2