ننشر تعريفة الركوب بمركز الحامول فى كفر الشيخ

ننشر تعريفة الركوب بمركز الحامول فى كفر الشيخننشر تعريفة الركوب بمركز الحامول فى كفر الشيخ

* عاجل16-6-2018 | 17:18

كتب: كمال عبد الرحمن

إعتمدت الإدارة العامة لمواقف كفر الشيخ، تعريفة الركوب بمركز ومدينة الحامول ، وكلفت المهندسة عايدة ماضى،  رئيس مركز ومدينة الحامول ، مدير ادار المواقف بتوزيعها على جميع السيا رت وتعليقها فى اماكن ظاهرة بالموقف، وتقديم مذكرة ضد اى سائق يخالف التعريفة .

وزادت تعريفة الركوب بنسبة من 15الى 20%على الخطوط الخارجية والداخلية، وسجلت الاجرة من الحامول للقاهرة26جنيهاً بدلاً من 21.5، الحامول  -اسكندرية 21جنيهاً بدلا من 25، بينما سجلت الاجرة من الحامول لكفر الشيخ 6جنيهات   بدلاً من 5  ، لحامول -المحلة 8جنيهات ونصف جنيها بدلاً من 7.25جنيهات، الحامول -بلقاس  5.5بدلا من4.5.

وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اكد إنه قرر عقد اجتماع عاجل لتحديد تعريفة المواصلات الحديدة عقب قرار رفع اسعار المحروقات و تشكيل لجنة برئاسته ، وتضم فى عضويتها السكرتير العام ومدير امن المحافظة وإدارة المرور ومدير ادارة المواقف ومسئولي التموين.

اضاف محافظ كفرالشيخ، ، أنه سيراعى فى التعريفة الجديدة سيراعى ان تتناسب بدقة مع الزيادات الجديدة دون مغالاة لعدم اضافة اعباء كبيرة على المواطن، وأنه سيتم تشديد الرقابة على المواقف وتكثيف المرور، مؤكدًا أنه سيتم توقيع جزاءات على السيارات التي تقوم بزيادة أجرة الركوب عن التعريفة التي سيتم إقرارها.

تابع المحافظ، ان الزيادات ستكون طفيفة وحسب المسافات التي تقطعها الوسيلة، وسيتم إعلانها بأماكن ظاهرة في جميع المواقف على مستوى المحافظة، وإعلان التعريفة بالبادج المخصص لذلك بكل سيارة مع التواجد الدائم لمباحث المرور ومسئولي المواقف منعا لاستغلال السائقين الموقف ورفع التسعيرة .

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2